رياضة

جمعية الجيل الصاعد للمواطنة و التمنية المستدامة تحتفل بعيد الاستقلال المجيد مع شركة سيطا البيضاء للنظافة‎

جريدة الأحداث الإلكترونية / الصفراوي محمد

SAM_1809 (1)

نظمت جمعية الجيل الصاعد للمواطنة و التنمية المستدامة بشراكة مع شركة سيطا البيضاء دوريا كرويا بمناسبة عيد الإستقلال المجيد تحت شعار ” المواطنة الحقيقية سبيل لصيانة الوطن ” .

إحتضن ملعب الزرارقة من 15 إلى 18 نونبر  فعاليات هذا الدوري و شاركت فيه مجموعة من الأحياء المحيطة بالزرارقة مرت كل مراحل الدوري في جو رياضي متسم بأخلاق عالية و روح رياضية نالت إعجاب كل الجماهير التي دأبت على حضور فعاليات هذا الدوري ، المقابلة النهائية جمعت بين اتحاد القصبة مع نادي الزرارقة و كانت النتيجة ألات الى فريق اتحاد القصبة الذي نال كأس هذا الدوري ب 2 مقابل 1 لصالح نادي الزرارقة .

كسابقتها مرت المقابلة النهائية في نفس الأجواء و تقبل الجميع النتيجة ليمر الجميع إلى حفل توزيع الجوائز أشرف عليه كل من السيد مدير شركة سيطا البيضاء بوجدة  و الأخت حنان بقالي رئيسة جمعية الجيل الصاعد للمواطنة و التنمية المستدامة ، و عبر كلا الفريقين عن إستحسانهم لهكذا مبادرات متمنين للجميع النجاح و التوفيق .

أما اللجنة المنظمة فقد عبرت عن شكرها التام عن إنضباطهم كما لم يفتها شكر الفعاليات الرياضية التي حضرت الحفل النهائي كما عاهدت نفسها على المضي في تنظيم  مثل هذه المبادرات المشجعة على الممارسة الرياضية بالأحياء الهامشية و المعزولة .

SAM_1811

SAM_1807 (1)

SAM_1805 (1)

SAM_1826

SAM_1835

 

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: