اخبار النجوم

النسخة الأولى من دوري المرحوم ” محمد حارس ” في كرة القدم باسفي

جريدة الأحداث الإلكترونية / نبيل اجرينيجة 

IMG-20151116-WA0006

 تكريما له , تعلن جمعية أصدقاء الشاطئ باسفي، عن تنظيم النسخة الأولى من دوري المرحوم محمد حارس الملقب ب “كريس” في كرة القدم ،تحت شعار:  ” من أجل إحياء فرق اﻷحياء ”. وقد إختار المنظمون أن تفتتح الدورة الأولى بإسمه، تعبيرا عن الإمتنان لما أسداه من تضحيات في المجال الرياضي بالإقليم.

وستفتتح أطوار النسخة الأولى من دوري “المرحوم محمد حارس” خلال الأسبوع المقبل من هذا الشهر بملعب الجريفات و الذي يشارك فيه ثمانية  فرق رياضية تنتمي لمختلف أحياء مدينة اسفي والنواحي وهي :

المجموعة الأولى :

نادي نجم اسفي _ منتخب السعادة احرارة _ منتخب جنوب اسفي _ منتخب سيدي عبد الكريم

المجموعة الثانية :

نادي الراسينغ _ منتخب المسيرة الخضراء _ منتخب أفاق كاوكي _ منتخب المدينة العتيقة

وسيتميز ختام هذا الدوري بمباراة أطلق عليها المنظمون مقابلة رفع الستار ستجمع قدماء  لاعبي فريق العمالة و فريق البلدية , مما سيضفي على احتفالات نهاية الدوري نكهة خاصة. ولن تمر المناسبة دون تكريم وتشجيع كل من ساهم في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية الأولى من نوعها باسفي, و سيتم توزيع شواهد تقديرية عليهم بالإضافة إلى توزيع الجوائز على بعض الفعاليات الرياضية .

وفي تصريح لـ *لجريدة الأحداث الإلكترونية* قال رئيس جمعية أصدقاء الشاطئ السيد محمد البجيوي، بأنه ليس هناك غالب أو مغلوب في هذا الدوري الذي يحمل اسم أحد الرجالات المخلصين لهذا الوطن و لمدينة اسفي و كذلك اعترافا بما قدمه هذا الهرم الرياضي من ابداعات لسنوات طوال في كرة القدم , وتخصيص دوري يحمل اسمه اقل تكريم للراحل، ويتعلق الأمر بالراحل محمد حارس الملقب ب “كريس” .
ويبقى المنتصر في نهاية الأمر هو كرة قدم على الصعيد المحلي و الوطني، التي هي في أمس الحاجة لهؤلاء الشباب أمل المستقبل في هذه الرياضة ببلادنا، وختم السيد محمد البجيوي قائلا بأن ترسيخ ثقافة الاعتراف في نفوس ناشئتنا، يعتبر شيئا أساسيا يجعلهم يضاعفون الجهود من أجل المزيد من التألق والنجاح، وفي ذلك مكسب للرياضة المغربية.

IMG-20151116-WA0005

IMG-20151116-WA0008

 

 

 

 

 

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: