الإثنين, نوفمبر 30, 2020
اخبار النجوم

اسفي / تفشي ظاهرة السرقة واعتراض سبل المارة بتجزئة لالة هنية الحمرية

جريدة الأحداث الإلكترونية / نبيل اجرينيجة

original-2206371001957213676

تفشت ظاهرة السرقة واعتراض سبل المارة باسفي بشكل رهيب خلال الأسابيع الأخيرة. رغم ما تبدله العناصر الأمنية من مجهودات. حيث أن أغلب الجناة هم قاصرين، أو منحرفين يسعون وراء تدبير مصاريف اقتناء المخدرات والخمور والأقراص المهلوسة. حيث اختاروا اقتناص الضحايا على مستوى شارع إدريس الأول وبالضبط قرب وكالة البنك الشعبي المتواجد بتجزئة لالة هنية الحمرية .

فقد سلب مجهولون مساء أول أمس الجمعة لإمرأة حقيبتها اليدوية من يدها بالقوة وذلك أمام أنظار رواد مقهى صوفيا آيس المتواجدة بنفس الشارع , ناهيك عن الحالات السابقة حيث العديد من المواطنين رجالا ونساء ومن مختلف الطبقات والمستويات الاجتماعية تعرضوا لعملية سرقة هواتفهم،فقد أصبح هذا الشارع يعد من أبرز الأماكن التي تتم فيها يوميا عمليات نشل وسرقة الهواتف المحمولة إضافة إلى الأماكن العامة وغيرها من الأماكن التي يكون طابعها الازدحام.

هكذا شاعت بتجزئة لالة هنية الحمرية سرقة الحقائب اليدوية و الهواتف النقالة بالنشل والخطف والعنف في أوساط المراهقين والشبان الطائشين واللصوص وقطاع الطريق وبلغت حدا لم يسبق له نظير، مما يتطلب مزيدا من الإجراءات الأمنية للقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة، وذلك من خلال إعادة توزيع وانتشار الدوريات الأمنية في المناطق السكنية بشكل يتناسب مع الكثافة السكانية.

 

 

 

 

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: