اخبار النجوم

جمعية الوفاق لتنمية عين دراق التابعة لقيادة حرارة ترفع رسالة تظلم إلى السيد الوالي

جريدة الأحداث الإلكترونية / نبيل اجرينيجة 

تزامنا مع خطاب جلالة الملك محمد السادس في إفتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الخامسة من الولاية التشريعية التاسعة بمقر البرلمان, مستهلا نص الخطاب بأن الانتخابات ليست غاية في ذاتها، وإنما هي البداية الحقيقية لمسار طويل ينطلق من إقامة المؤسسات وإضفاء الشرعية عليها.  بل أكثر من ذلك، فإن تمثيل المواطنين أمانة عظمى على المنتخبين والأحزاب أداءها، سواء بالوفاء بوعودهم تجاه الناخبين أو من خلال العمل على الاستجابة لانشغالاتهم الملحة.

توصلت جريدة الأحداث الإلكترونية برسالة  تظلم مفتوحة إلى السيد والي عامل إقليم اسفي،من جمعية الوفاق لتنمية عين دراق , تطالب السيد الوالي إنصاف تراب عدة دواوير من أجل حقهم في تمدرس أبنائهم بتوفير وسائل النقل  لهم  وانتشال ساكنة دواوير الجماعة من أوجاع الإقصاء والتهميش.

رسالة تلتمس من السيد الوالي التدخل لأجل حل مشكل الهدر المدرسي لأبناء عدة دواوير بجماعة حرارة بعدما أوقف السيد رئيس الجماعة سيارة النقل المدرسي في حق هاته الساكنة, مع العلم أن السنة الفارطة استفاذ هؤلاء التلاميذ من خدماتها .

فعندما يخطب الملك لا نجد اللامنطق في كلامه .. ويقول في خطاباته كل ما نقوله نحن في سرنا و في العلن .. ولكن الفرق بين كلامه وما ينفذه المسؤولون الحزبيون، وبدون أي استثناء، على أرض الواقع فرق السماء والأرض !

وفي مايلي نسخة من الرسالة:

Nouvelle imagee

Nouvelle image

 

 

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: