الثلاثاء, أكتوبر 20, 2020
اخبار النجوم

نهائي بطولة “بطل مدينة اسفي في رياضة ركوب الموج موسم 2015″‎

جريدة الأحداث الإلكترونية / نبيل اجرينيجة 

1443593617

بدعم من الجامعة الملكية المغربية لركوب الموج , وللسنة الثالثة على التوالي نظمت جمعية ركوب الموج بأسفي ، نهائي بطولة بطل مدينة أسفي في ركوب الموج موسم 2015 ، وذلك بشاطئ للافاطنة يوم الاحد 27 شتنبر 2015 .

نهائي بطولة مدينة أسفي الذي جاء بعد مرحلتين بكل من شواطئ المدينة في كل من الصنفين سورف وبودي-بورد, والذي يسعى الى استمرارية اشعاع هذا النوع الرياضي بالمدينة باعتباره المورد الاساسي في المجال السياحي , اظافة .

المركز الأول في صنف بودي-بورد  أحرزه  ايوب التاقي متقدما علىاسامة ابوظفر الذي احتل المرتبة الثانية فيما 

احتل بندغو علي المرتبة الثالثة ليأتي غزناوي بدر في المرتبة الرابعة.

 أما في صنف سورف فقد عاد المركز الأول ل عبد الرحيم بدوي ، في حين كانت الرتبة الثانية من نصيب جرموني زكرياء ،المرتبة الثالثة كانت من نصيب فكار حسام, تلاه طارق برجاوي في المرتبة الرابعة .

لجنة التحكيم شهدت عدد غفير من المتدربين بتاطير من الحكم الوطني ابن المدينة  عبد الحميد منسوم , باعتبارها المبادرة الاولى من نوعها وذلك من اجل اكتساب مهارات اكبر للاقتراب اكبر من ملاحظات الحكام والمحيط التنظيمي .

التظاهرة الرياضية لقيت استحسانا لذا الجمهور المسفيويي والممارسين لرياضة ركوب الموج وبعض المصطافين الذين حجوا بكثافة لمتابعة اطوار النهائي عن قرب، الشيء الذي زاد من حماسة المتنافسين لتقديم اروع العروض في هده الرياضة وتلميع جوهرة المحيط مدينة أسفي.

وفي ختام المسابقة وزعت بعض اللوازم الرياضية على المؤهلين بهده البطولة لإعدادهم لتمثيل مدينة أسفي في الملتقيات الوطنية والدولية عما قريب.

 

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: