الثلاثاء, أكتوبر 27, 2020
اخبار النجوم

والي جهة دكالة عبدة يتشرف بحضور حفل تخرج الفوج الثامن من مهندسي الدولة

جريدة الأحداث الإلكترونية / نبيل اجرينيجة

11800520_10204965049828773_7503883102348564043_n

تميز حفل تخرج الفوج الثامن من مهندسي الدولة برسم السنة الجامعية 2015/2014 الذي نظمته المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بآسفي صباح يوم الثلاثاء 28 يوليوز 2015 بمدينة الثقافة والفنون بحضور والي جهة دكالة عبدة  وعامل عمالة اسفي السيد عبد الفتاح البجيوي بالإضافة إلى حضور ممثلين عن  السلطات التربوية والمدنية والعسكرية والمنتخبون بالإقليم ، و كذا حضور  ثلة من أساتذة المدرسة وآباء وأولياء الطلبة ، استهل عامل عمالة اسفي السيد عبد الفتاح البجيوي كلمته بالمناسبة بتقديم التهاني بمناسبة الذكرى السادسة عشر لتربع أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش اسلافه الميامين ،متمنيا لمغربنا الحبيب المزيد من الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار في ظل العرش العلوي المجيد تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس نصره الله ، معتبرا مناسبة تتويج الطلبة المتخرجين لحظة تاريخية بامتياز . مهنئا في الوقت ذاته  الطلبة والطالبات المتخرجون ، معتبرا أن رقم الخريجين هذه السنة يدل على أن المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية تلبي وتطبق سياسة الدولة التي تريد أن تعمل على تخرج 10 آلاف مهندس .

ومن جهته اعتبر مدير المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية باسفي في كلمته بالمناسبة حسب معاينة جريدة الأحداث الإلكترونية أن الجامعة بيئة ورسالة وحصن للحرية الفكرية والكرامة الإنسانية , وموطن للخلق والإبداع , ومشعل للمعرفة في ركب الحضارة الإنسانية.. ثم توجه في نفس السياق بالشكر الحار إلى أفراد الهيئة الإدارية والتربوية للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية , الذين عملوا بروح الفريق الواحد تحقيقا لأهداف الجامعة ورسالتها النبيلة .

كما هنأ المتخرجين مشاركا فرحة أمهاتهم وآبائهم , الذين أفنوا كل غال ونفيس من أجلهم وأوصاهم بالإنطلاق إلى دروب النجاح معززين بالعلم والإيمان ,خصوصا بالخلق الحسن ومد جسور التواصل بينهم .

وقد توج هذا الحفل بتوزيع جوائز تقديرية للمتفوقين بالمدرسة وتكريم رواد مغرب الشباب لطلبة الكلية المتعددة التخصصات باسفي .

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: