الثلاثاء, أكتوبر 27, 2020
الأحداث الوطنية

جنيفير لوبيز : لهذا أشارك في موازين

جريدة الأحداث الإلكترونية / نبيل اجرينيجة 

CGH9UMLUQAAOjNK

أكدت النجمة الأمريكية، جنيفير لوبيز، سعادتها بالمشاركة في مهرجان موازين، مفيدة أن الملحن والمنتج العالمي ريدوان هو من حفزها على المجيء الى المغرب لإحياء سهرة في مهرجان موازين.
وقالت لوبيز في هذا السياق خلال الندوة الصحفية التي نظمت مساء اليوم الخميس بالرباط “لقد كان ريدوان يحفزني ويقول لي عليك الذهاب إلى موازين..

وتمنت جينيفر المشاركة في عمل فني وموسيقي مع فنان مغربي وصرحت في هذا الإطار خلال الندوة الصحفية “أنا لا أعرف جيدا الفنانين المغاربة لكن إن كان هناك مشروع لعمل مشترك مع فنان مغربي فبكل ترحيب…”.
وعن سر نجاحها في الجمع بين الأمومة والفن قالت “ليس هناك عصا سحرية لكن الاجتهاد هو السر، وما على كل راغب في النجاح في التوفيق بين كل هذا سوى العمل بجد…”.
وبخصوص أسرار جمالها وأناقتها أضافت “أنا لا أدخن ولا أسهر وأشرب الماء بكثرة وهذا سر ما ترونه أمامكم..”، في إشارة إلى الصحافيين..
واستطردت لوبيز أنها تشكر الله على كل هذا في إشارة إلى جمالها وأناقتها ونجاحها في التوفيق بين الفن والأسرة..
وأجابت جينيفر بخصوص نصائحها لكل من يرغب في اقتفاء نجاحها “لقد أطلقت موقعا الكترونيا أعرض فيه لكل النصائح المتعلقة بجميع الاستفسارات…”.
وأكدت لوبيز أن هناك اختلاف بين السهرة التي أحيتها قبل سنوات بالدار البيضاء وسهرة موازين يوم غد الجمعة، حيث أن الأولى مدتها عشرون دقيقة وسهرة السبت سيكون لها كامل الوقت لتقديم عروض متميزة…
وكانت مجموعة من عشاق جينيفر لوبيز تجمعوا أما الفيلا التي احتضنت الندوة بالرباط لرؤية الفنانة التي يعشقون ويتابعونها باستمرار من خلال أفلامها وأغانيها…

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: