رياضة

أكادير على موعد مع عرس كروي نهاية الشهر

جريدة الأحداث الإلكترونية / نبيل اجرينيجة

1-570388 

ملعب أدرار بأكادير على موعد مع عرس كروي نهاية الشهر

يخوض نادي حسنية أكادير الذي ينافس بالدوري المغربي الممتاز مباراة ودية يوم 31 مايو القادم أمام نادي اشبيلية الإسباني في استاد أكادير، بعدما توصل الطرفان لاتفاق بشأن خوض هذا اللقاء الودي، الذي سيعقب نهاية كل من الدوري المغربي والليجا الإسبانية.

للتذكير فقط فنادي اشبيلية الإسباني بطل اليوروبا ليغ للموسم الماضي،والذي سيخوض ثاني نهائي على التوالي بنفس المسابقة أمام دنيبرو الأوكراني يوم 27 مايو الحالي.

وتراهن اللجنة المنظمة للمباراة الودية من اجل انجاح هذا الحفل الكروي على حضور ضيوف من العيار الثقيل لهذه الودية وبمقدمتهم الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا والذي وجهت له بطاقة الحضور كضيف شرف كبير.كما قامت اللجنة بإرسال دعوات لعدد من الشخصيات البارزة في كرة القدم الوطنية والعالمية من بينهم البرتغالي لويس فيغو المرشح لمنصب رئيس الفيفا حاليا ونجم منتخب مالي واشبيلية سابقا عمر كانوتيه.
كما تأكد حضور المدرب الفرنسي هيرفي رونار الذي قاد منتخبي زامبيا وكوت ديفوار للقب أمم أفريقيا خلال آخر 4 سنوات.

ولم يؤكد مارادونا حضوره إلى أكادير رغم الامتيازات المطروحة عليه (تذكرة السفر، الحجز في فندق 5 نجوم مع إمكانية مرافقة 3 أشخاص له)، لكنه في المقابل، تم تأكيد حضور الناخب بادو الزاكي بالإضافة لمساعده مصطفى حجي ومدرب ساحل العاج هيرفي رينارد.

نادي إشبيلية سوف يحضر بكل نجومه للاحتفال وخصوصا وان كل التخمينات تصب في امكانية تتويجه باليوروبا ليغ للموسم الثاني على التوالي.

وتم اليوم الخميس طرح التذاكر( 38 ألف تذكرة) في مجموعة من نقاط البيع وهي: ملعب الإنبعاث، إنزكان، الدشيرة، أيت ملول، مرجان فونتي وشاطئ أكادير، في حين سيتم طرح التذاكر حصرياً في ملعبي الإنبعاث وأدرار يوم المباراة (31 مايو).

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: