الأربعاء, أكتوبر 21, 2020
الأحداث الوطنيةرياضة

هدية خاصة من الملك لفريق المغرب التطواني

متابعة الأحداث/نبيل.اج

images (3)

 أكد فريق المغرب التطواني أن الملك محمد السادس قرر أن يوفر طائرة خاصة لبعثة الفريق، التي سترحل إلى نيجيريا، لخوض مباراة إياب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث سيواجهة فريق كانو بيلارز

في مايلي بلاغ  فريق المغرب التطواني :

في بادرة أدخلت الفرحة على فريق المغرب التطواني ومكوناته :

تفضل سيدنا الهمام صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، ووضع رهن إشارة فريق المغرب التطواني، طائرة خاصة لنقل لاعبيه وطواقمه التقنية والإدارية، إلى مدينة كانو النيجيرية لإجراء مباراة العودة برسم الدور الأول من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

وجاءت مبادرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، بعد أن تعذر على الفريق التكفل ماديا بنقل لاعبيه في ظروف جيدة، مباشرة لمدينة كانو النيجيرية، خاصة في ظل عدم وجود خط مباشر من تطوان في اتجاهها، وما تعرفه المنطقة من مشاكل امنية قد تؤثر على رحلة الفريق والجو السليم الذي يجب أن تمر عبره.

وكانت إدارة الفريق قد أوضحت في وقت سابق عن وجود مصاعب مادية وموضوعية بخصوص التنقل للمدينة المذكورة، والتي تبعد عن العاصمة لاغوس بحوالي 1000 كلم، مما يجعل الفريق مجبرا على أداء مصاريف إضافية وكبيرة جدا إن أراد التوجه مباشرة و عبر طائرة خاصة لمدينة كانو التي سيجري بها المقابلة التي تنتظره. في وقت يعيش الفريق ضائقة مالية كبيرة، قد تعجزه عن السفر وتضيع عليه فرصة المنافسة وتحقيق الفوز الذي تنتظره الجماهير المغربية أولا والتطوانية ثانيا.

ومن تم، فإن المبادرة الإستثنائية والعميقة الدلالة التي قام بها جلالة الملك حفظه الله ورعاه، وكعادته في مثل هاته الحالات والمناسبات، تعتبر حدثا مهما ودعما ماديا ومعنويا وحتى نفسيا للفريق ومختلف مكوناته، سيكون لها الصدى الكبير على المستوى الوطني، وستكون وساما على صدور الجميع.

وبهاته المناسبة يتقدم رئيس فريق المغرب التطواني الحاج عبد المالك أبرون، أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي مكونات الفريق، مكتبا مسيرا، لاعبين، وأطرا تقنية وطبية وإدارية، وحتى جماهيره العريضة، بخالص الشكر والإمتنان للسدة العالية بالله، راجين له طول العمر، وأن يديمه أبا راعيا حنونا على شعبه الوفي، وأن يقر عينه بولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن، وشقيقه المحبوب مولاي رشيد وباقي الأسرة الشريفة.

 

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: