الأربعاء, يناير 27, 2021
رياضة

ملخص لمباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم

متابعة الأحداث/نبيل.اج

images (3)

* تعادل المنتخب الإيطالي أمام مضيفه البلغاري (2-2) في المباراة التي جرت بينهما السبت 28 مارس، في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم.

* نجا المنتخب الهولندي من هزيمة محققة في عقر داره أمام نظيره التركي في المباراة التي جمعتهما السبت 28 مارس، في الجولة الخامسة لتصفيات كأس أمم أوروبا بكرة القدم “يورو 2016”.

* فاز المنتخب البلجيكي على ضيفه القبرصي (5-0) في اللقاء الذي جمعهما السبت 28 مارس، في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم “يورو 2016”.

* أنقذ التشيكي فاكلاف بيلار منتخب بلاده من الهزيمة في عقر داره أمام نظيره اللاتفي في الوقت القاتل من المباراة التي جمعتهما السبت 28 مارس، في الجولة الخامسة لتصفيات “يورو 2016”.

* دك المنتخب الكرواتي نظيره النرويجي (5-1) في المباراة التي جرت بينهما السبت 28 مارس، في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم.

* خرج المنتخب الايسلندي بثلاث نقاط ثمينة من ملعب مضيفه الكازاخستاني بفوزه عليه (3-0) في اللقاء الذي جمعهما السبت 28 مارس، في الجولة الخامسة لتصفيات كأس أمم أوروبا 2016 بفرنسا.

* ألحق المنتخب الويلزي، السبت 28 مارس، الهزيمة الأولى بنظيره الإسرائيلي (3-0) في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، التي تستضيفها فرنسا في عام 2016.

 

 

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: