الأحداث الوطنية

القافلة الطبية ‘‘أمدام‘‘ تحط رحالها بإقليم الحوز

متابعة الأحداث/نبيل.اج

IMG-20150328-WA0007

حلت بعد زوال يوم السبت 28 مارس  بمطار مراكش الطائرة القادمة من فرنسا وبالضبط من مدينة كليرمون فيرون (Clerment Feront), وعلى متنها  الطاقم الطبي لجمعية أمدام AMDAM, المتكون من 34 إطار في الميدان الصحي فرنسيون ومغاربة برئاسة البروفسور عزيز عمار . 

وذلك من أجل تقديم خدماتها الطبية المجانية ولأول مرة بإقليم الحوز , بعدما كان يرتكز نشاط الجمعية ‘‘ أمدام‘‘ على مدى سنوات  بإقليم الراشيدية و إقليم ميدلت . 

وفي تصريح لموقع الأحداث مع رئيس جمعية أمدام البروفيسور عزيز عمار المختص في الإنعاش والتخدير, أكد أن قافلة أمدام المتكونة من أطباء وممرضين و صيادلة مغاربة وأجانب , وقع إختيارهم على إقليم الحوز بسبب الظروف الصعبة لساكنة المنطقة , وكذا من أجل توسيع نطاق العمل التطوعي للجمعية على الصعيد الوطني, بعد أن ثابرت عليه القافلة لأزيد من سبع سنوات بإقليم الراشيدية . معبرا البروفسور عزيز عمار أن هذا العمل التطوعي عبارة عن فرحة ترسم على محيا كل المرضى والمعوزين وتعيد الفرح لقلوب الأطفال .

وإختتم كلامه رئيس جمعية AMDAM بتقديم الشكر الجزيل لكل  الشركاء خاصة وزارة الصحة و السلطات المحلية والمجتمع المدني من أجل المساهمة في إنجاح هذا الحدث. 

amazign_Bin.08

 

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: