الإثنين, أكتوبر 26, 2020
حوارات ولقاءاترياضة

الأسود لن يواجهوا المنتخب المصري وديا

f2b74ef4f57667f90a8d778524b1a496

خلافا لما تداولته بعض الصحف المصرية ومنها صحيفة «اليوم السابع» والتي تحدثت عن كون وكلاء عرضوا على الجامعة المصرية لكرة القدم مواجهة المنتخب المغربي وديا، جاء النفي القاطع على لسان نور الدين البوشحاتي رئيس لحنة المنتخبات والذي أكد أنه لا صحة لهذه الترويجات التي يزايد بها بعض الوكلاء دونما تفويض رسمي من الجامعة:
«لا يوجد أي اتفاق بخصوص هذا الموضوع والموعد الودي الرسمي المتفق عليه هو مواجهة منتخب الأوروغواي يوم 28 مارس من الشهر الحالي على ملعب أكادير.
نحترم تاريخ المنتخب المصري ويشرفنا مواجهته وديا لكن لا وجود لهذا الموعد ضمن الأجندة الحالية على المدى القريب ومن يحدد طبيعة المنافسين والخصوم هو المدرب الزاكي بادو، ولا وجود لاستحضار إسم منتخب مصر شهر مارس».
وأكد البوشحاتي أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مصرة على إنجاح الموعد الودي أمام منتخب الأوروغواي على كافة الأصعدة لما يمثله من أهمية في الظرف الحالي الذي تجتازه كرة القدم المغربية ولقيمة المنافس الذي يحتل مرتبة جد متقدمة على مستوى التصنيف العالمي.
ودأب بعض وكلاء الأعمال ومتعهدي المباريات اقتراح أسماء والتفاوض مع اتحادات كروية بإسم الجامعة وهو ما فرض على فاخر التصدي له بعد أن اقترح أحدهم مواجهة منتخب الكويت للمحليين وديا شهر نونبر المنصرم.

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: