- للإشهار -
الخميس, مايو 13, 2021
مدونات الأحداث

تعرف على العميل الخائن لوطنه المغرب الجاسوس حميد نعيمي صاحب موقع كواليس الريف.

الأحداث✍ابراهيم إدريسي

نتطرق اليوم في هذا المقال الى عميل خائن لوطنه المغرب حميد نعيمي صاحب موقع كواليس الريف الصادر من اوروبا.

الخائن حميد نعيمي هو منحدر من حاسي بركان بإقليم الناضور و الاقليم برئ منه ، كبر لقيط لا يعرف ابوه و هذا ليس خطأه اكيد “ذكر هذه المعلومة فقط للاستدلال ليس التشفي حاشا ما عاد الله” ، مما جعله يعيش ظروفا صعبة في حياته أثرت على مساره الدراسي حيث توقف عن الدراسة عند الابتدائي.

عاش الذل و الحرمان في بيئة فاسدة يغيب فيه الاصل و الفصل مما جعله يحقد على أصدقائه و على محيطه الصغير و الكبير المحلي و الوطني.

بعد التشمكير و بيع الخمور اتجه نحو الصحافة حيث أسس جريدة كواليس الريف , فلم ينسى هز كتافوا فبدا في ابتزاز الاعيان و المنتخبين اما مخالصة الأتاوة او التهجم عليهم بالباطل ، و من بين من هاجمهم دون حق حسب مصادر ,” الأحداث ” السياسيين المصطفى المنصوري ،عبدالقادر سلامة ، محمد فاضيلي فاتجهوا للقضاء لاخد حقوقهم و رد اعتبارهم و قد بلغت عدد الشكايات ضده به 40 شكاية ، و حكم عليه ب3سنوات سجن و تعويض 40 مليون بتهم السب و التشهير و التهجم على الأجهزة الأمنية و كبار المسؤولين و السياسيين.

فهرب الى مليلية ليتجنب العقاب، و اغلقت جريدة كواليس الريف من طرف السلطات بقرار قضائي.

و عندما التحق باسبانيا جندته المخابرات الإسبانية في عهد رئيس الحكومة السابق روخاي العدو الكبير للمغرب، اقول جندته لضرب المملكة المغربية و بث الفتنة في اقاليم الريف , حيت انتخب على راس لجنة تحضيرية تدعى الدفاع عن المجتمع المدني بإقليم الناضور و الدريوش من طرف مجموعة من الخونة من رفاقه لضرب استقرار المغرب و وحدته الترابية.

و استغله الحزب الشعبي بمليلية المحتلة و المخابرات الإسبانية لتفعيل مخططات رئيس الحكومة السابق المعادي للمغرب روخاي الرامية إلى شن حرب اقتصادية و تجارية على اقليم الناضور لتكريس الاحتلال و كذلك لضرب السلم الاجتماعي بالاقليم كرد فعل على إعلان المغرب تشييد الميناء المتوسطي الناضور الذي ترى فيه اسبانيا قضاء على الحركة التجارية بمليلية المحتلة.

هذا هو حميد نعيمي الضليع في عالم النصب والاحتيال والابتزاز العابر للقارات
“حميد نعيمي” نصب على العشرات من
مغاربة هولندا وفرنسا واسبانيا بانتحاله صفة استاذ في جامعة السربون و انه له علاقات مع رؤساء الدول.

هارب من حكم التشهير والسب للاجهاز الامني المغربي والسب والقدف لمسؤولين كبار ويستغل اشخاصا من الناظور بهولندا منهم الساعيد المقهور ومنهم المارزوق الجفاف وفرنسا المبروك والثلعبي الذين لهم سوابق ليوفروا له التمويل الكافي لترويج اكاذيبه عن المغرب و مسؤوليه.

حكمت عليه المحكمة 3 سنوات و 40 مليون بتهم المس باستقرار وأمن الدولة والسب والقدف في حق مسؤولين وشخصيات وطنية حوالي 40 قضية متابع بها.

الصحافة الاسبانية تصفه بالمجرم الذي اغتصب طفلة قاصرة اسبانية.

كما انه ينصب على أفراد الجالية الريفية بهولندا بادعائه أنه صحافي متخرج من جامعة السربون وقد عمل بها كأستاذة للتاريخ والصحافة .

نعم هذا الجاسوس النعيمي الذي يدير موقع كواليس الريف مارس لسنوات عديدة مهنة بيع الخمور على الطرقات ــ وأفسد بذلك عقول عدد من الشباب وسبب في عدد من المشاكل الأسرية وهو حاصل على الشهادة الابتدائية ــ وليس على الإجازة في الأدب الإسباني أو غيره كما يزعم ويكذب على الناس.

و يستغل الموقع الالكتروني كواليس الريف المحظور للابتزاز و ضرب المسؤولين و المنتخبين و يدافع على من يدفع اكثر .

انه المرتزق الجاسوس حميد نعيمي القاطن حاليا بمدينة تولوز الفرنسية و الذي يعيش حالة من الاضطراب و الخوف بعد رفض طلب لجوئه السياسي باسبانيا و بفرنسا و ينتظر قرب ترحيله للمغرب ليبقى عقابه و ينفذ الأحكام التي عليه.

و ابشره ان الأمر اصبح مسألة وقت فقط و سوف تسلم للمغرب في القريب العاجل خصوصا ان الملف بيد الانتربول.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: