- للإشهار -
الجمعة, أبريل 16, 2021
فن وثقافةالأحداث TV

بالفيديو… ندوة صحفية لإعطاء اشارة انطلاق فعاليات مهرجان الدار البيضاء لفنون الطفل العربي

الأحداث✍

الدار البيضاء- نظم اتحاد المنتجين المغاربة ندوة صحفية خاصة بانطلاق مهرجان الدار البيضاء لفنون الطفل العربي، وذلك في الأول من شهر أبريل المقبل .
وقد حظيت المملكة المغربية بشرف رئاسة المهرجان العربي لفنون الطفل في شخص رئيس اتحاد المنتجين المغاربة ونائب رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب محمد دريد، بحيث سيتم احياء المهرجان بشكل افتراضي نظرا للظروف الحالية التي يعيشها العالم بسبب فيروس “كورونا” وتماشيا مع عالم التواصل والاتصال والعالم الافتراضي الذي اقتحم حياة المواطن عنوة واصبح لا بديل له سوى الانخراط فيه والتفاعل معه.
ويتضمن المهرجان مسابقات متنوعة خاصة بالإنتاجيات الخاصة بالأطفال التي أنتجها القطاعين العام والخاص والقنوات الفضائية والمؤسسات فى الدول العربية وكذلك مسابقات غنائية للأطفال فى كل ألوان الغناء وورش ورسم وتلوين لوجوه وشخصيات كرتونية وألعاب إكروباتية للاطفال ومسابقات عديدة أخرى سترصد لها الجوائز والتكريمات لرموز العمل المجتمعي والذي يتجه لخدمة الاطفال.
يذكر ان المهرجان العربي لفنون الطفل هو مزيج بين الترفيه وايضا المرح الذي يحقق أهداف تربوية وتعليمية في جو جديد وسيستمتع فيه الاطفال بمجموعة من الانشطه التعليمية والترفيهية التي ترعاها مجموعة من القطاعات والمؤسسات.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: