- للإشهار -
الأربعاء, أبريل 14, 2021
سياسةالأحداث TV

بالصوت و الصورة.. انعقاد دورة عادية عن بعد للمجلس الوطني لحزب الحركة الشعبية

الأحداث✍

 

نظرا لاستمرار فرض حالة الطوارئ الصحية ببلادنا، وبناء على القانون الأساسي والنظام الداخلي لحزب الحركة الشعبية، عقد حزب السنبلة دورة مجلسه الوطني العادية عن بعد من خلال تقنية التواصل بالفيديو “زووم” ، وذلك صباح اليوم السبت 27 مارس الجاري.

وتميزت أشغال جلسة هذه المحطة التنظيمية المهمة، بالكلمة الافتتاحية للسيد  سعيد أمسكان، رئيس المجلس الوطني لحزب الحركة الشعبية، والعرض السياسي والتنظيمي للسيد امحند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، والذي توقف فيه عند السياقات الدولية والإقليمية الحبلى بتحديات سياسية واقتصادية واجتماعية وبيئية محكومة في عمومها بتداعيات جائحة كوفيد 19.

كما ذكَّر بمختلف الاستحقاقات التي تنتظر بلادنا والتي تتطلب منا جميعا كدولة وكمجتمع ترسيخ أجواء الثقة وتجنيب بلادنا كل ما من شأنه أن يشوش على المسار الديمقراطي والحقوقي مستلهمين روح الإنصاف والمصالحة وتثبيت الاختيار الديمقراطي واحترام الإرادة الشعبية.

هذا، وسبق ان دعت رئاسة المجلس الوطني للحزب في بلاغ لها، عضوات وأعضاء المجلس إلى المشاركة بكثافة في أشغال هذا اللقاء  وذلك لإغناء النقاش حول مختلف النقاط المدرجة في جدول الأعمال، لا سيما المتعلقة منها بموضوع الانتخابات المقبلة.
وأشار ذات البلاغ، إلى أنه سيتم، تيسيرا لعملية التواصل بين الرئاسة وأعضاء المجلس الوطني، إحداث مجموعات جهوية على مجموعة التواصل الاجتماعي (واتساب) كآلية تمكن أعضاء المجلس الوطني من التوصل بدعواتهم المتضمنة لنقط جدول الأعمال ورابط المشاركة في هذا الاجتماع وكل المعطيات والوثائق المتعلقة به .

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: