- للإشهار -
الجمعة, أبريل 16, 2021
سياسةالأحداث TV

العثماني من مدينة اسفي “الاحزاب السياسية إلتجأت إلى القاسم الإنتخابي لأنها تعتبر أن حزب العدالة والتنمية قادر على تصدر المشهد السياسي.

الأحداث✍

 

عقد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة و التنمية، لقاء تواصليا حضوري وعبر تقنية التناظر عن بعد لفائدة عموم أعضاء “المصباح” بآسفي، وذلك يوم الأحد 14 مارس 2020.

ويندرج هذا اللقاء، المنظم من طرف الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بآسفي بشراكة مع الكتابة الجهوية للحزب بمراكش آسفي، في إطار فعاليات اللجنة الإقليمية الموسعة، من أجل تعزيز  التواصل والتأطير، مشيرًا إلى أن اللقاء يسعى كذلك،  لخلق قناة للتواصل بين قيادة الحزب وقواعده، فضلا عن المساهمة في تجويد العمل السياسي عن طريق التواصل للتعريف بالمنجزات الحكومية.

وأكد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة والأمين العام للعدالة والتنمية، في كلمته خلال هذا اللقاء التواصلي، أن الاحزاب التي صوتت على القاسم الانتخابي، إلتجأت إلى هذا القانون لأنها تعتبر أن حزب العدالة والتنمية قادر على تصدر المشهد السياسي.

وعدد العثماني في اللقاء ذاته مجموعة من المنجزات التي حققتها الحكومة والتي لامست الجانب الاقتصادي والاجتماعي والتدبيري، ومن ذلك، برامج اجتماعية همت بالأساس الحماية الاجتماعية والتشغيل والتعليم والصحة أو اقتصادية من قبيل تحسين مناخ الاستثمار، والحوار الاجتماعي مع الفرقاء النقابيين، وتحسين القدرة الشرائية للمواطنين، والسجل الوطني للضمانات المنقولة، وجذب الاستثمارات، ومبادرات أخرى.

وفي ختام هذا اللقاء تم توزيع بطائق العضوية على المنخرطات و المنخرطين الجدد داخل صفوف حزب “المصباح” بإقليم اسفي .

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: