- للإشهار -
الإثنين, مايو 10, 2021
سياسة

وجدة : المكتب الاقليمي لحزب الاتحاد الاشتراكي يجتمع و يزكي رسميا عمر اعنان وكيل للائحة الحزب لمجلس النواب.

الأحداث✍ابراهيم إدريسي

عقد المكتب الاقليمي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية امس لقاءا بمقر جمعية أصدقاء فكيك بمدينة وجدة ترأسه السيد حسن بنعيني الكاتب الإقليمي للحزب بإقليم وجدة بحضور البرلمانية ابتسام مراس عضو المكتب الوطني للحزب .

اللقاء الذي حضره مابين 300 و 350 مناضل، في احترام تام التدابير الوقائية من جانحة كورونا، كان فرصة لتقديم وكيل لائحة الحزب لمجلس النواب السيد عمر اعنان الذي قدم نفسه و سيرته الذاتية للحضور و كذلك رؤيته الاستراتيجية و التنظيمية لإعادة امجاد الحزب ، معبرا عن استعداده للتعاون مع جميع المناضلين من اجل اشعاع الحزب مجددا ، و وضع نفسه تحت إشارة الجميع من اجل رد قطار الحزب الى سكته الصحيحة بالاقليم.

كما لم تفته المناسبة الى تقديم ترشحه كوكيل لائحة الحزب لمجلس النواب أمام مناضلي الحزب بالاقليم ، معتبرا أن حصوله على ثقة المناضلين و دعمهم له هي اولى خطوات النجاح .

كلمات المتدخلين رحبت جميعها بتزكية السيد عمر اعنان و باركتها و دعت جميعها الى طي الخلافات و الالتفاف حول مرشحي الحزب لاستعادة مكانته الطبيعي ضمن الاحزاب الكبرى بالاقليم.

اللقاء عرف مناقشة جديد الحزب خصوصا ما ورد في مقال سابق ل” الأحداث” الذي شخص نقط قوة و ضعف الحزب بالاقليم حاليا ، المقال الذي آفاق الحزب و المناضلين من حلم الاكتساح للانتخابات المقبلة و جعلهم بتكثفون من اجل التهيئ الجيد للانتخابات المقبلة في تلاحم و تناغم ، خصوص بعد عودة بعض الغاضبين المؤثرين بالحزب و بالمدينة كالاستاذ العزوزي الذي حضر اللقاء و ألقى كلمة حماسية ذكرت الحضور بتاريخ تليذ لحزب النضال حزب الاستاذ عبدالرحمان اليوسفي وعبدالرحيم بوعبيد و رفاقه رحمة الله عليهم.

و قد بارك اللقاء بالاجماع تزكية السيد عمر اعنان كوكيل لائحة الحزب لمجلس النواب , كما أكد الجميع إلتزامه التام مع قرارات الحزب مركزيا.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: