- للإشهار -
الجمعة, مايو 14, 2021
سياسة

وجدة : ادريس لشكر الكاتب الاول الاتحاد الاشتراكي يزكي رسميا عمر اعنان وكيل لائحة الحزب لمجلس النواب

الأحداث✍ابراهيم ادريسي

حل ادريس لشكر الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، امس الجمعة، بمدينة وجدة عاصمة الجهة الشرقية، وذلك لعقد لقاءات مع مناضلي الحزب في أفق التهيئ الجيد للانتخابات المقبلة، كما كان اللقاء فرصة للاعلان عن اسم مرشح الحزب في الاستحقاقات التشريعية المقبلة على مستوى عمالة وجدة أنجاد، برهان كسب مقعد بمجلس النواب .

وياتي هذا الاجتماع في اطار اللقاءات الجهوية التي دشنها الكاتب الاول لحزب “الوردة”، بغرض التحضير الجيد للاستحقاقات المقبلة، والتي يراهن عليها الحزب لاسترجاع مكانته في المشهد السياسي مجددا كرائد من رواده.

وذكرت مصادر موثوقة ل”الاحداث”، أن اللقاء الذي عقده لشكر بمقر مؤسسة أصدقاء فجيج، تم من خلاله تشخيص الوضعية الحالية للحزب الذي استرجع جميع مكوناته التي يتظافر جهودها ليسترجع الحزب قوته في مدينة وجدة وجهة الشرق و كل المؤشرات تشير الى ذلك.

و قد أعلن اللقاء بشكل رسمي عن اختيار بالتوافق للسيد عمر أعنان أستاذ الرياضيات بكلية العلوم بجامعة محمد الأول بوجدة وكيلا للائحة حزب “الوردة” لمجلس النواب بدائرة وجدة، وذلك بحضور أعضاء المكتب السياسي للحزب بالجهة، وأعضاء المجلس الوطني، والكتابة الإقليمية بوجدة.

وتجدر الاشارة، إلى أن جمعية أصدقاء فجيج التي ينتمي إليها السيد عمر اعنان رسمت لنفسها سمعة طيبة في مدينة وجدة بانشطتها الثقافية،الاجتناعية و الخيرية المميزة و لحضورها القوي داخل المجتمع.

على ما يبدو من خلال هذا اللقاء ان الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية جمع قواه و تراست صفوفه مجددا مما سيجعله رقما صعبا في المعادلة السياسية بوجدة مجددا.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: