- للإشهار -
الخميس, أبريل 15, 2021
سياسة

جرادة : اجتماع اعيان بالاقليم يقرر دعم مرشح لانتخابات مجلس النواب.

الأحداث✍ابراهيم إدريسي

علمت الأحداث من مصادر موثوقة ان مجموعة من الاعيان المنتمية لعدد من الدوائر الانتخابية بإقليم جرادة، اجتمعت اليوم بجنوب الاقليم.

جاء هذا الاجتماع في إطار البحث عن التوافق لجمع الكلمة و دعم مرشح وحيد للانتخابات التشريعية المقبلة.

و قد اتفقت جميع الأطراف على وضع الخلافات جانبا وتوحيد الرؤى بالتنسيق و التوافق على شخصية واحدة تمثلهم حضيت بالاجماع اليوم خلال هذا الاجتماع من اجل مواجهة التحديات المستقبلية.

و بالموازاة مع هذا الاجتماع قد تم عقد مجموعة من اللقاءات في مجموعة من الدوائر في احترام تام للإجراءات الاحترازية و لحالة الطوارئ للوقاية من وباء كورونا صادقت بالاجماع كذلك على دعم نفس المرشح.

هذا المرشح يشتغل بمهنية كبيرة و يتواصل بشكل مميز يبحث من خلال هذه اللقاءات على اقناع جميع الأطراف باهليته و جدارته بدعمهم في التشريعات المقبلة .

استراتيجية احترافية جديدة في الانتخابات المغربية ،يبحث خلالها عن شرعية شعبية تنطلق من القاعدة في دعم ترشحه في إطار المقاربة التشاركية المبنية على التوافق و التشاور.

حسب مصادر محايدة بالاقليم فان هذه الشخصية الشابة الحاملة لمشروع واقعي للنهوض بالاقليم و الدفاع عن مصالحه مركزيا ، ستشكل مفاجأة الانتخابات التشريعية بإقليم جرادة يشتغل بإستراتيجية مميزة تعتمد على التواصل الدائم مع القواعد في كل الجماعات بالاقليم و يقدم نفسه بطريقة احترافية كبديل سياسي مميز مقبول تكوينا و واقعا.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: