- للإشهار -
الخميس, مايو 13, 2021
سياسة

جامعة الووشو حاضرة الى جانب الجامعات الرياضية الأخرى بمعبر الگرگرات بالصحراء المغربية في زيارة تاريخية

الأحداث ✍مراسلة المهدي العلمي الإدريسي

 

قام رئيس الجامعة الملكية المغربية للووشو الى جانب جامعات رياضية أخرى بريارة للمعبر الحدودي الگرگرات وذلك يوم الإثنين 11 يناير 2021 ، وتأتي هذه الزيارة حسب المسؤول الجامعي في إطار احتفلات المغرب بالذكرى77 لتقديم وثيقة المطالبة الاستقلال.
وخلال هذه الزيارة التي قام بها رئيس جامعة الووشو” عبدالرحمان الصناغي “، لمعبر الكركرات رفقة رؤساء وممثلي الجامعات الرياضية المغربية و أبطال رياضيين عالميين.
قال: تاتي هذه الزيارة اعتزازا وتقديرا وافتخارا لما قامت به القوات المسلحة الملكية المغربية بأوامر سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بتطهير وتأمين معبر الكركرات بطريقة سلمية، و التي لاقت إشادة قوية من طرف المنتظم الدولي.
وقد عبر رئيس جامعة الووشو ،عن شكره و امتنانه للجنة التي نسقت لهذا الحدث التاريخي و لكل من ساهم في إنجاح هذه الزيارة، و عن اعتزاز كل أعضاء المكتب المديري للجامعة و العصب والجمعيات وكل الممارسين لرياضة الووشو بالمغرب من طنجة الى الكويرة بالمشاركة في هذه المبادرة الوطنية، التي تعبر على أن المغاربة بكل أطيافهم و ألوانهم و مكوناتهم منخرطين تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده ؛متشبتين بوحدة المغرب الترابية داعمين و مشيدين بمجهودات القوات المسلحة الملكية لضمان الأمن والاستقرار بالمنطقة .

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: