- للإشهار -
السبت, يونيو 12, 2021
سياسة

بركان : اللجنة الوطنية للانتخابات بحزب الأصالة والمعاصرة تعقد لقاء تواصليا .

الأحداث✍ابراهيم ادريسي

عقد حزب الأصالة والمعاصرة، يوم امس الثلاثاء 8 يونيو الجاري، لقاء تواصليا بمدينة بركان، وذلك في إطار المهام التي تقوم بها اللجنة الوطنية للانتخابات، والرامية إلى التحضير الجيد للمحطة الانتخابية المقبلة.

ويندرج هذا اللقاء، ضمن الجولات التواصلية التي تقوم بها اللجنة الوطنية للانتخابات بحزب الأصالة والمعاصرة، والرامية إلى بسط الخطوط العريضة للبرنامج المسطر لدى حزب “البام”.

وعرف اللقاء، حضور كل من السيد محمد الحموتي رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات، والسيد عبد النبي بعوي، عضو ذات اللجنة، عبد السلام الطاوس الأمين الجهوي للحزب و محمد الإبراهيمي الأمين الإقليمي ببركان و أعضاء المجلس الوطني والمنتخبين.

ومن جهته، سلط محمد الحموتي رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات، الضوء عن القوانين المنظمة للاستحقاقات، فيما تطرق عضو ذات اللجنة السيد عبد النبي بعوي إلى الأمور التقنية التي تهم سيرورة نجاح العملية الانتخابية.
وشكل اللقاء، فرصة مهمة للوقوف على انشغالات وحاجيات المواطنين وانتظار اتهم، والتداول في مختلف القضايا تهم حياتهم اليومية وأوضاعهم المعيشية، وذلك الترافع عنها وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وعبر جميع “الباميين” بجهة الشرق قيادة وقواعد عن رغبتهم الأكيدة للانخراط في الدينامية القوية التي أطلقها حزب الأصالة والمعاصرة، بغرض تقوية الحزب في المشهد السياسي على الصعيد الوطني، وجعله رقما صعبا في المعادلة السياسية.

كما تم استعراض المؤهلات التي تزخر بها جهة الشرق، وما يستدعي ذلك من تظافر للجهود للنهوض بها اقتصاديا واجتماعيا وذلك من خلال البرنامج الانتخابي الذي يسهر حزب الأصالة والمعاصرة على تنزيله خلال الأيام القليلة المقبلة.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: