- للإشهار -
الجمعة, مايو 14, 2021
سياسة

الناضور : محند العنصر يفطر غدا ببيت الرحموني لتزكية ابرشان كوكيل لائحة الحزب للانتخابات التشريعية.

الأحداث✍ابراهيم الإدريسي

علمت “الأحداث” من مصادر موثوقة مركزية ، ان الأمين العام لحزب الحركة الشعبية السيد محمد العنصر سيحل ضيفا على السيد سعيد الرحموني غدا على مائدة الإفطار ، ليعقد عقبه لقاءا مع مناضلي الحزب و الملتحقين به أو العائدون اليه، حيث سيتم تزكية وكلاء لوائح الحزب بمختلف اقاليم جهة الشرق بصفة رسمية.

و يعتبر المتتبعون للشأن السياسي حضور السيد العنصر للناضور مؤشرا لنهاية مسلسل المشاكل التي عاشها الحزب بإلاقليم خلال الاشهر القليلة الماضية ، و التي خلفت اعلان رحيل العديد من المناضلين عن الحزب في احد أهم معاقل الحركة الشعبية بالمغرب.

و كان عضو المكتب السياسي للحزب السيد محمد اوزين قد زار الناضور سابقا لخلق التناغم بين المناضلين و إعادة المياه لمجاريها و توافق على هامش هذه الزيارة مع السيد سعيد الرحموني على عدم اتخاذه اي قرار حتى يحل السيد العنصر بالناضور ، خصوصا و ان السيد الرحموني كان تلقى عروض للالتحاق باحزاب اخرى منها التجمع الوطني للاحرار.

السيد العنصر من المنتظر أن يزكي بصفة رسمية السيد ابرشان كوكيل لائحة الحزب لمجلس النواب بإقليم الناضور بعد التوافق الكامل معه خلال الايام الاخيرة.

كما يعطي الضوء الاخضر للسيد سعيد الرحموني و رفاقه لتسيير الحزب بالاقليم و اتخاذ القرارات التي يرونها مناسبة دون تدخل من البرلمانية الحالية بالاقليم التي تسببت حسب مصادر “الأحداث” في غضب الكثير من المناضلين و مغادرتهم.

حزب الحركة الشعبية. بالناضور و الدريوش سيستعيد بريقه و سيكون منافس شرسا على المناصب و المقاعد في الانتخابات المقبلة.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: