- للإشهار -
الأربعاء, مايو 12, 2021
رياضة

مكناس..إسدال الستار على النسخة الرابعة لدوري الصداقة الرمضاني لكرة القدم المصغرة بتتويج فريق التفوق لأسرة العدالة 

مكناس/خالد المسعودي

أسدل الستار على فعاليات النسخة الرابعة من دوري الصداقة الرمضاني لكرة القدم المصغرة مساء يوم السبت فاتح ماي 2021. والذي نظمه مجموعة من المحامين الشباب المنتسبين لهيئة المحامين بمكناس الذي اتخذ هذه السنة شعار “دورة الوفاء لشهداء النادي المكناسي” و الحفل الختامي لهذا الدوري بحضور نقيب المحامين لهيئة مكناس وعدد من السادة القضاة والمحامين و المفوضين القضائيين وموظفي الإدارات المشاركة في الدوري ووجوه رياضية وممثلي مجموعة من المنابر الإعلامية.

وفي كلمة إفتتاحية لمسير الحفل الختامي رحب بالمدعووين وجميع الحاضرين، وشكر كل من ساهم في إنجاح هذا العرس الكروي سواء من قريب أو من بعيد كما وزعت كلمات شرفية على عدد من الحضور، وممثل عن اللجنة المنظمة للدوري.


مباشرة بعد ذلك أعطيت إنطلاقة المباراة النهائية التي جمعت التفوق لأسرة العدالة بفريق المديرية الإقليمية للضرائب والتي جرت في جو من الندية والروح الرياضية و نالت إعجاب كل الحاضرين والجمهور الذي حج إلى ملعب أكاديمية الولاء بكثافة لمساندة وتشجيع الفريقين المتباريين، والتي إنتهت في جو احتفالي بهيج ومتميز بنتيجة التعادل ثلاثة أهداف لمثلها ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي رجحت كفة فريق التفوق لأسرة العدالة.


وعقب نهاية المباراة تم تخصيص حفل تكريم لفائدة عائلات شهداء الواجب المهني لمحبي ومشجعي النادي الرياضي المكناسي الذين فارقوا الحياة في حادثة سير في طريق أداروش كما تم تكريم زوجة المرحوم المحامي الأستاذ إدريس الطاهري واللاعبين الدوليين السابقين رضوان العلالي و صلاح الدين بصير و عدد من الوجوه الإعلامية البارزة، وشهد الحفل توزيع أدرع تكريمية للفرق المشاركة وجوائز الفرق الثلاثة الأولى العدد من الوجوه الإعلامية المواكبة لدوري الصداقة.


كما تم توزيع شواهد تقديرية على عدد من الصحفيين والمساهمين في الدوري و عمداء و ممثلي الفرق المشاركة و أيضا مجموعة من الجوائز الفردية لأحسن لاعب في الدوري، أحسن حارس، أحسن هداف، أحسن فريق من حيث السلوك ليتم في الأخير تتويج الفريق البطل التفوق لأسرة العدالة بتسليمه كأس الدوري.


تجدر الإشارة أنه تم خلال هذا الحفل تسليم وسام التميز للأستاذ النقيب محمد البشيري نيابة عن هيئة المحامين بمكناس، كما ألقت اللجنة المنظمة للدوري كلمة شكر وإمتنان في حق “حميد بنعيش” المشرف على ملعب القرب أكاديمية الولاء الذي فتح أبوابه بتنظيم فعاليات هذا الدوري و هذا الحفل النهائي.

اترك تعليقا

error: