- للإشهار -
الخميس, مايو 13, 2021
رياضة

وجدة : هشام الصغير و محمد هوار يتجاوبان مع مقال “الأحداث” و يدعمان محمد مغفور لاعب المنتخب الوطني و المولودية سابقا.

الأحداث✍ابراهيم إدريسي

في بادرة طيبة مباركة ، تجاوب السادة هشام الصغير الرئيس المؤسس لمؤسسة الحياة الخيرية و السيد محمد هوار رئيس جمعية تماسك مع مقال “الأحداث” التي طلبت فيه منهما تجسيد و تنفيذ الشراكة التي ابرمت بين مؤسستيهما بالتدخل لمساعدة اللاعب الدولي و المولودية الوجدية السابق السيد محمد مغفور الذي يتواجد حاليا بالمستشفى بعد وعكة صحية المت به.

 

اليوم زار السيدان الصغير و هوار السيد محمد مغفور بالمستشفى و قدما له باسم مؤسسيتهما مبلغ 10 ملايين سنتيم كقيمة تسبيق لشراء بيت او شقة حسب اختياره من شركة هوار للاشغال على أن يتكلف بعض المحسنين بمخالصة الفارق مما تبقى ليتملكها الدولي السابق محمد مغفور و هو الذي لا يملك مسكن.

و اثناء تواجدها عند مغفور اتصل السيد محمد مختاري اللاعب السابق للمولودية و الذي لعب للمنتخب الوطني صغار و فتيان جيل محمد التيمومي ،العضو الحالي بلجنة المالية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم و السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالسيد محمد مغفور اطمأنوا خلاله على حالته، مباركين المبادرة الكريمة .

 

للاشارة فصاحب فكرة توفير سكن للسيد محمد مغفور هو السي محمد مختاري الذي تواصل مع السيدين هشام الصغير و محمد هوار و اقترح عليهم الأمر فكان منهما التجاوب الايجابي.

و من المنتظر أن يحل وفد رياضي من مدينة بركان غذا بوجدة لزيارة السيد محمد مغفور الذي لعب موسما بقميص نهضة بركان لدعمه و مساندته في محنته .

للتذكير ان المقال السابق الذي تجاوب معه السيدين الصغير و هوار يتضمن طلب التدخل كذلك في حالة المحب الوفي للمولودية الوجدية مصطفى الساتيام الذي سيضطر لإجراء عملية ثانية على ركبته بعدما لم تكلل العملية الأولى بالنجاح، الذي كان وعده سابقا السيد هوار بمساعدته اذا اضطر لإجراء العملية.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: