- للإشهار -
الأربعاء, أبريل 14, 2021
رياضة

استعدادات مكثفة لبركان والرجاء والوداد قبل المواعيد القارية

الأحداث/ متابعة 

 

ستعرف نهاية الأسبوع الحالي إجراء الفرق المغربية المشاركة في المسابقات الأفريقية لمقابلاتها، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات الكونفدرالية الأفريقية، والجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. 

وستستقبل نهضة بركان شبيبة القبائل الجزائري، يوم الأحد بداية من الساعة الثامنة مساءاً، في مقابلة حارقة لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث سيسعى الفريق البرتقالي لتحقيق  انتصار يعوض به خسائر الرحلة الشاقة لغاروا، على الرغم من غياب هدافه محسن ياجور.

وسيحاول فريق الرجاء بدوره التأكيد على البداية المثالية في دور مجموعات كأس الكونفدرالية، حيث حقق 6 نقاط من مجموع مقابلتين، ويسعى للنقطة التاسعة من بوابة وصيف بطل المسابقة بيراميدز، وذلك حينما يستقبله يوم الأحد بداية من الساعة الخامسة، على الرغم من غيابات الفريق الأخضر، والتي يبقى أبرزها زكرياء الوردي واحتمال غياب عبد الإله الحفيظي.

ويواصل فريق الوداد الرياضي استعداداته قبل مواجهة كايزر شيفز بجوهانسبورغ، في مقابلة لحساب الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا، حيث رحل الفريق الأحمر بالأسماء الاحتياطية، باعتبار أنه ضمن تأهله لدور الربع.

وصرح المدرب المساعد للفريق حمودة بنشريفة، أن الاستعدادات تمر في أحسن الظروف، وأن الوداد يملك مجموعة غنية، ولا وجود للاعب احتياطي ورسمي، بل اللاعب الجاهز

اترك تعليقا

error: