- للإشهار -
الأحد, أبريل 11, 2021
رياضة

بطولة كأس العالم قطر 2022.. الفيفا يكشف عن أولى الطوابع البريدية

الأحداث✍

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، عن أولى الطوابع البريدية التي أصدرها بمناسبة بطولة كأس العالم 2022 التي ستحتضنها قطر.

وأفاد الاتحاد في بيان، تناقلته وسائل الاعلام القطرية، بأن عشاق كرة القدم سيستمتعون بفرصة جمع قصاصات صغيرة عن تاريخ كرة القدم بعد انطلاق برنامج طوابع كأس العالم (فيفا قطر 2022) الواعد، بإخراج طوابع تذكارية إلى جمهور الكرة في كل أرجاء العالم.

وأشار الاتحاد الدولي إلى أن الطوابع ستحفل بالمكونات الأم لكأس العالم (فيفا قطر 2022)، بما في ذلك الملاعب المتميزة بحداثتها، وصور الدوحة العاصمة، وتصاميم بذلات جالبي الحظ، والملصقات الرسمية ، فضلا عن تاريخ كرة القدم في قطر.

ووفق اتحاد الفيفا، فإنه سيصدر المزيد من التصاميم التي تسلط الضوء عن تراث كأس العالم لكرة القدم، مما يمنح الفرصة لنشر حكايات حية في العالم أجمع عن اللعبة، خاصة مع اقتراب الموعد الكبير لانطلاق البطولة في 21 نونبر 2022.

وأضاف ، أنه يسعى من خلال الكشف عن أولى الطوابع البريدية ، للجماهير الكروية، إلى تقديم رؤية بطعم مغاير للبطولة لما يمكن توقعه، خاصة وأنها ستشهد اجتماع كوكبة من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم داخل قطر العام المقبل في واحدة من أكثر البطولات إثارة.

وأشار نفس المصدر إلى أن البريد القطري سيوزع هذه الطوابع في البلاد لكونها الدولة المضيفة للبطولة، من أجل استعمالها لأغراض بريدية، وتوفيرها يوميا لهواة جمع الطوابع لتأخذهم في رحلة حنين إلى ذاكرة الكأس الأعرق في العالم ، وتساهم في زيادة الوعي بها، وإضفاء الإثارة أثناء تحضيرات قطر للبطولة.

وبهذا الخصوص، قالت رئيسة قسم التراخيص والبيع بالتجزئة لدى الفيفا سارة بونر « سيخول برنامج طوابع كأس العالم للقاطنين في قطر أن يعيشوا الحماس المشترك بشكل يومي ».

وأضافت قائلة « ستذكر هذه التصاميم المذهلة للسكان المحليين يوميا بالتغيير الذي تلوح به كرة القدم على المشاهد الكروية العالمية، كما ستمنح ترقبا فريدا للبطولة » .

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: