- للإشهار -
الأحد, أبريل 11, 2021
رياضة

هذا موعد وصول خصم الرجاء المقبل إلى المغرب

الأحداث✍

حدد مسؤولو نادي بيراميدز المصري، موعد السفر إلى المغرب، تحسبا لمواجهة نظيره الرجاء الرياضي، يوم 4 أبريل المقبل، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقررت إدارة النادي المصري، السفر مبكرا صوب مدينة الدار البيضاء، مع تخصيص طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق إلى المغرب، حرصا منها على تذليل كافة العقبات أمام الفريق المصري، من أجل الوصول إلى نهائي البطولة.

وحدد فريق بيراميدز تاريخ السفر الى المغرب يوم فاتح من شهر أبريل المقبل، لبدء تحضيراته لمواجهة فريق الرجاء الرياضي، إذ سيجري الفريق المصري حصتين تدريبيتين في العاصمة الاقتصادية.

ويتنظر، أن يحل خصم الرجاء على مستوى مسابقة كأس الكونفدرالية، مكتمل الصفوف لتكريس صدارته للمجموعة، خاصة وأنه يتزعم المجموعة الاولى، برصيد 6 نقاط، ويأتى الرجاء الرياضي فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط، ونكانا ونامونجو فى المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.

ومن جهته، عين الاتحاد الأفريقي « كاف »، طاقما تحكيميا من غينيا لقيادة مباراة الرجاء وبيراميدز، يتوسطه « أحمد سيكو توري » كحكم رئيسي، ويعاونه المساعد الأول « تيري مامادي »، والمساعد الثاني « عبد الله سيلا »، والحكم الرابع « عثمان جاكوب كماري ».

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: