- للإشهار -
الخميس, أبريل 15, 2021
رياضة

الجامعة تصدر عقوبات بالجملة في حق بعض أندية البطولة الإحترافية

الأحداث✍

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء أمس الخميس، مجموعة من العقوبات في حق بعض أندية البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول.

وقضت اللجنة المذكورة، خلال الجولة الثامنة، بتوقيف الطيب عيساوي، طبيب فريق مولودية وجدة، لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

وتم توقيف إدريس أوراوي، نائب رئيس فريق مولودية وجدة، لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، بعد قيامه بسلوك لا رياضي اتجاه الحكم بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة، برسم الجولة الثامنة من منافسات البطولة.

وقررت اللجنة تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وحالتي طرد، خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة، برسم نفس الجولة.

ووفق ذات المصدر، تم توقيف إبراهيم نجم الدين، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي مولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.

كما تم تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة.

وقضت اللجنة بتغريم فريق أولمبيك آسفي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتك زمامرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وتم تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، حسب بلاغ صادر عن اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: