- للإشهار -
الخميس, مايو 13, 2021
رياضة

وجدة : الفاعل الجمعوي و الرياضي السيد توفيق موسي يقتني 1001 تذكرة افتراضية لدعم المشجع الوفي مصطفى الساتيام.

الاحداث✍ابراهيم ادريسي

علمت “الأحداث” من مصادر موثوقة ان الفاعل الجمعوي و الرياضي و الخيري بجهة الشرق عامة و بجهة الشرق قرر اقتناء 1001 تذكرة افتراضية بقيمة مالية مليون سنتيم و عشرة دراهم، المخصصة لدعم المشجع الوفي لأندية و فرق مدينة وجدة مصطفى الساتيام في محنته الصحية و هو الذي أجرى عمليتين متتاليتين على ركبته.

و حسب مصادر “الأحداث” فالاخ توفيق موسي صديق الجميع بمدينة وجدة فور علمه بالموضوع تاثر كثيرا لحال السي مصطفى الساتيام و ذكر بمناقبه و بحبه للرياضة و الرياضيين بمدينة وجدة متذكرا حرصه الكبير على الحضور للقاعة المغطاة لتشجيع المولودية الوجدية لكرة السلة و هي تنافس الكبار على بطولة المغرب في عهد السي توفيق موسي كرئيس للفريق.

للتذكير فالفاعل الجمعوي الرياضي و الخيري دائم التواجد في الساحة الرياضية لدعم كل من يحتاج المساعدة سواءا لما كان رئيس لوداد جرادة او كرئيس حالي لشباب سيدي لحسن حيث يجمع بين الرياضة و العمل الخيري و الاحساني و هو الان يبني ملعب لكرة القدم بجماعة سيدي لحسن الفقيرة.

كما تكلف ماديا خلال الاسبوع الماضي بعملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية لعضو التراس بريغاد وجدة الاخ البكاي.

كما كان ساهم في اقتناء تذاكر افتراضية طرحتها إدارة المولودية الوجدية و حسنية لازاري بملايين الستيمات و دعم الاتحاد الاسلامي الوجدي خلال السنوات الأخيرة حيث كان تحمل مصاريف التنقل و الايواء في عدد كبير من المقابلات.

جزاه الله خيرا يدعم الجميع محبة في الجهة و اهله دون انتظار مقابل او مصلحة ، فهو لا يترشح و غير معني بالانتخابات.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: