- للإشهار -
الجمعة, مايو 14, 2021
رياضة

وجدة الجمع العام العادي السنوي لعصبة جهة الشرق للدراجات ينعقد بحضور السيد محمد بلماحي رئيس الجامعة الوصية.

الأحداث✍ابراهيم ادريسي

عقدت عشية يوم الأحد 18 أبريل 2021 ببمقر العصبة بمدينة وجدة، عصبة جهة الشرق للدراجات، جمعها العام العادي السنوي برسم الموسم الرياضي 2020، بحضور السيد رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات، السيد محمد بن الماحي وممثلي الجمعيات الرياضية المنضوية تحت لوائها.

وتمحور النقاش العام للجمع حول الاستراتيجية الجديدة للجامعة الرامية إلى تفعيل دور العصب الجهوية، والأدوار التي من المفروض أن تلعبها خصوصا في مجالات التكوين وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية وتطوير مستواها.

كما أبرز رئيس العصبة، السيد محمد نجيب الشرقاوي، أهم بنود عقدة الأهداف الموقعة مع الجامعة الملكية المغربية للدراجات مشيرا إلى التزامات وواجبات العصبة وموضحا للمزايا المقررة والمترتبة عنها.

وهنا رحبت مختلف مكونات العصبة، بجهود الجامعة الملكية المغربية للدراجات، في جعل تدبير شؤون الدراجة الوطنية يكتسي صبغة تشاركية، منوهين بالدعم والمساندة المعهودتين اللتان توليهما الجامعة لعصبة الشرق، شاكرين للسيد الرئيس حضوره للجمع ودعمه الثابت لمكونات العصبة وجهودها في دعم الممارسة الرياضية بالجهة.

كما تميز الجمع بمشاركة فاعلة ومسؤولة وبنقاش بناء، تركز حول الأدوار المستقبلية التي من الواجب أن تلعبها العصبة مع الإشارة إلى الخطوط العريضة التي من المنتظر أن يحملها برنامجها الرياضي والذي سيتم تقديمه قريبا.

وشهد الجمع كذلك، التداول في التقارير الأدبية والمالية والتقنية للعصبة برسم الموسم الرياضي 2020 وتم التصويت عليها بالإجماع.

وفي ختام الجمع، تمت تلاوة برقية الولاء والإخلاص للسدة العالية بالله مولانا الإمام صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: