- للإشهار -
الأربعاء, أبريل 14, 2021
رياضة

مولودية وجدة في محك حقيقي امام يوسفية برشيد لتأكيد الصحوة.

الأحداث✍ابراهيم إدريسي

يستقبل اليوم نادي يوسفية برشيد مولودية وجدة اليوم بملعبه في حدود الساعة السابعة و النصف مساءا برسم الدورة العاشرة من البطولة الاحترافية الأولى 2020/2021.

و يعيش سندباد الشرق على ايقاع النتائج الإيجابية منذ تقلد الفرنسي كازوني العارضة التقنية للمولودية ،حيث تمكن من جمع 09 من 12 الممكن في مقابلاتها الأربعة الأخيرة ، حيث حقق ثلاثة انتصارات و هزيمة واحدة بوجدة أمام الجيش الملكي.

و ستكون مقابلة برشيد فرصة للمولودية لتاكيد تطورها امام احد احسن الفرق تنظيما تكتيكيا في البطولة الحالية حيث يحتل المرتبة 07 مناصفة مع نهضة بركان و المغرب الفاسي حيث انهزم مرة واحدة و فاز مرتين و تعادل في ستة مقابلات.

المقابلة صعبة على الطرفين اعتبرها معيارية لمعرفة المستوى الحقيقي لمولودية كازوني خصوصا و ان الفريق حقق معه انتصارات خارج الميدان بكل من المحمدية و طنجة ،فهل تكون الثالثة ثابتة.

كرويا يوسفية برشيد حسب رايي المتواضع ضمن الثلاثة فرق في البطولة الاجود تكتيكيا حيث يحسن الفريق التنظيم الدفاعي و غلق المساحات و الهجومات المضادة السريعة و كذلك يتميز بحسن تنفيذه و استغلاله للكرات الثابتة بالإضافة إلى استغلال مهاجمين و حسن تعاملهم مع الكرات الثانية.

لهذا وجب أن يحظى المدرب كازوني لاعبيه من هذا الأمر.

نتمنى حظا موفقا السندباد الشرق ليواصل ارجاع البسمة على محيي محبيه

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: