- للإشهار -
الخميس, مايو 13, 2021
رياضة

قائد المنتخب الوطني و المولودية الوجدية مصطفى الطاهري يعيش أزمة مالية خانقة ، يحتاج الى ستة ملايين و نصف لتمليك منزله باسمه.

الأحداث✍ابراهيم ادريسي

في ظل نفحات الخير التي نعيشها في شهر رمضان المبارك و على هامش جنازة اخينا الحارس السابق للاتحاد الاسلامي الوجدي السي عبدالله كرارشي رحمه الله، علمت من غيورين على المدينة و على ابنائها الذين اعطوا الكثير لها في جميع المجالات و خصوصا في الجانب الرياضي ، ان قائد المنتخب الوطني و المولودية الاخ مصطفى طاهري يعاني الامرين حاليا بعد قطع رجله شفاه الله و تعطل كرسيه المتحرك الذي كان يخرج به و يلتقي بالاحباب و الاصدقاء فيتعاونون معه اعترافا بما قدمه للمدينة و الوطن.

حتى السنة الحسنة التي سنها رئيس المولودية الوجدية السابق السيد خالد بن سارية حيث خصص له مدخول شهري قار مدى الحياة للاخ مصطفى الطاهري من النادي بقيمة 3000 درهم ، لم يعد يتوصل به من النادي بشكل شهري.

حيث يدخله مكتب المولودية الحالي مع اللاعبين و المدربين ، فإذا تأخروا في تأدية مستحقاتهم يتاخرون كذلك على الاخ الطاهري و اذا منحوا اللاعبين و المدربين نصف راتب شهري يمنحون الطاهري نصف راتب فقط.

بعض المرات لا يأخد راتبه من الفريق لمدة تفوق الثلاثة و الأربعة أشهر و هو مصدر دخله الوحيد ، فكيف يصرف على عائلته و يؤدي مصاريف التطبيب و الاستشفاء الشهرية.

لهذا نطلب من رئيس المولودية الوجدية لكرة القدم اعطاء الأوامر لاداريي الفريق بصرف راتب الاخ الطاهري بصفة دوري على راس كل شهر دون تأخير.

الاخ مصطفى الطاهري كان استفاد من هبة منزل بقيمة كرائية ، للاسف لم يقدر على تاديتها في وقتها ، كما انه لم يستطع تمليكها باسمه حتى يمكن تفويته لعائلته من بعده لانه لا يستطيع تأدية مصاريف التمليك المقدرة بستة ملايين سنتيم و نصف.

فنرجو من اعيان المدينة و من رئيس المولودية الوجدية التدخل لتأدية مصاريف تمليك منزله باسمه في اقرب الاجال حتى يبقى المنزل في ملك عائلته و أبنائه بعد وفاته بعد عمر طويل ان شاء الله.

و قد استبشرنا خيرا خلال هذه الايام الاخيرة بدعم جمعيات الاحسان بالمدينة للدولي السابق الاخ محمد مغفور فنتمنى ان يتبعه دعم الاخ مصطفى الطاهري لتمليك منزله.

3 تعليقان

  1. وانت مالك راك تصرف عليه ولا راه يطلبك انت فيكم غي الحسد والنفاق
    الله ينعل اللي مايحشم
    هاد الرسالة ل توفيق محمود

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: