- للإشهار -
الخميس, أبريل 15, 2021
رياضة

فتيات الاتحاد الاسلامي الوجدي لكرة اليد ينهين استعدادتهن للبطولة المصغرة للفوز بالبطولة و ينتقلون غذا نحو مدينة مراكش.

الأحداث✍ابراهيم ادريسي

أنهى فتيات نادي الاتحاد الاسلامي الوجدي لكرة اليد بالقاعة المغطاة المجد بوجدة استعدادهن لمقابلة نصف نهاية البطولة المصغرة للفوز بلقب البطولة الوطنية التي سيواجهن خلالها اتحاد النواصر نهاية الأسبوع بمدينة مراكش .

و سينتقل احسن فريق حاليا ينتمي وجدة و جهة الشرق في كرة اليد تحقيقا للنتائج عربيا و افريقيا حيث سبق له أن حقق الرتبة الثالثة في البطولة العربية كاحسن نتيجة لفريق نسوي وطني في كرة اليد في مسابقة خارجية.

و يطمح الفريق لتحقيق حلم مدينة وجدة في الفوز بلقب البطولة الوطنية في منافسات كرة اليد التي كانت مدينة وجدة عاصمة له وطنيا في نهاية السبعينات و بداية الثمانينات.

و يقود ثورة كرة اليد في السنوات الأخيرة بمدينة وجدة الشاب المهندس نوفل قريش رئيس فريق الاتحاد الاسلامي الوجدي لكرة اليد الذي جعل من الفريق وجها مشرقا لكرة اليد النسوية وطنيا و دوليا بفضل نتائج الفريق الكبيرة في البطولات العربية و الافريقية .

كما ساهم في استرجاع كرة اليد بالمدينة لشعبيتها الكبيرة و اضحت مدرسة الفريق لا تستطيع استعاب الاقبال الكبير للفتيات التي يرغبن في التكوين في كرة اليد بهدف الالتحاق بالفريق و المنتخب مستقبلا.

الاتحاد الاسلامي الوجدي لكرة اليد فتيات يقود قاطرة كرة اليد دوليا بوجدة و الجهة الشرقية حاليا بامتياز .

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: