- للإشهار -
الأربعاء, أبريل 14, 2021
رياضة

عصبة دكالة عبدة تنظم عرس رياضي و تكرم المدرب ” عمر ناضي أبو وليد ”

 

الأحداث✍

تنظم عصبة دكالة عبدة، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ المواي طاي- الصفات و الرياضات المماثلة، البطولة الجهوية الأولى للأساتذة عن بعد في رياضة المواي طاي .

و بحسب مصادرنا الخاصة ، فإن البطولة الجهوية المزمع تنظيمها ابتداء من يوم الجمعة 26 مارس الجاري الى غاية 14 أبريل 2021، سيعرف تكريم مدرب نادي أولمبيك اليوسفية ” عمر ناضي أبو وليد ” ، المشهود له بالتفاني من أجل الرقي بهذه الرياضات .

ويعتبر تكريم ” عمر ناضي أبو وليد ” مناسبة لإستذكار تاريخه وسلسلة إنجازاته الطيبة و الرائعة، كما ان فكرة تكريم هذه الشخصية الرياضية من طرف عصبة دكالة عبدة لرياضات الكيك بوكسينغ المواي طاي- الصفات و الرياضات المماثلة، ماهو الا اعتراف بالجميل لإطار مغربي اشتغل في صمت و أنجب العديد من الأبطال و البطلات في مجال تخصصه .

موضوع تكريم رمز رياضي بحجم ومكانة المدرب ” عمر ناضي أبو وليد ” من عصبة دكال عبدة  فنحن على يقين تام بأن الجميع متفقون على أحقية هذا الرجل المعطاء بالتكريم، وبالتالي فإن الإشكالية هنا ليست في كيفية تكريمه وإنما في الجهة التي تستطيع أن تأخذ على عاتقها واجب ومسؤولية القيام بهذا الدور، وبالطريقة التي تليق بإسهاماته المحلية و الوطنية وبسنوات عطائه وتضحياته الممتدة لأعوام وحتى يومنا الراهن . فهل من إلتفاتة يا مسؤولي مدينة الفوسفاط؟

 

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: