- للإشهار -
الأربعاء, أبريل 14, 2021
رياضة

رئيس جماعة عين بني مطهر يحرم فريق الكارة لكرة القدم المصغرة من حافلة للتنقل لوجدة لإجراء مقابلة رسمية .

الأحداث✍ابراهيم ادريسي

حسب مصادر موثوقة للاحداث ، في تصرف لا يليق بمسؤول سياسي يرأس جماعة ترابية الثانية من حيث الكبر بإقليم جرادة ، منع السيد رئيس جماعة بني مطهر نادي جمعية الكارة لتنمية كرة القدم بعين بني مطهر التي تمثل الجماعة في بطولة عصبة الشرق للكرة المصغرة من حافلة الجماعة للتنقل الى وجدة، لاستقبال ضيفه نادي جمعية لجماعات فكيك بالقاعة المغطاة النصر بوجدة التي ستجرى غذا في حدود الساعة الثانية عشر و النصف زوالا ،في اخر لحظة.

.بعدما قام خلال هذا الاسبوع، مسؤولوا الفريق بكل المساطر الإدارية اللازمة في الموضوع بما فيها هوية السائق الذي سيقود الحافلة من الحافلات الاربع التي تمتلكها الجماعة ،مع السيد الكاتب العام الجماعة في إطار احترام القانون.

هذا الوضع الجديد المفاجئ سيجعل الفريق مضطرا الى تقديم اعتذار في اول مقابلاتها ببطولة عصبة الشرق و هذا سيكون بصمة عار على وجه مسؤولي جماعة عين بني مطهر و يسئ لصورة المسؤولين الترابيين كشركاء في التنمية و الرياضة.

الفريق يمثل الجماعة و يحمل اسمها في بطولة رسمية يستقبل مقابلاته بمدينة وجدة بتكاليف مالية اضافية بحكم عدم توفر مدينة بني مطهر على قاعة مغطاة .

سيدي الرئيس المحترم هل تعلم أن هذا الفريق لا يتوفر على كرات خاصة بالكرة المصغرة و مسؤولون طلبوا من الفريق الضيف ان يحضروا كراتهم ليعبوا بها المقابلة.

هل تعلم سيدي الرئيس المحترم ان هذه الجمعية الرياضية لها مدرسة رياضية مختصة في تكوين اطفال جماعتكم في كرة القدم في إطار التنشيط الرياضي بالجماعة.

هل تعلم ان هذه الجمعية الرياضية تلعب بطولة رسمية و هي الجمعية الاكثر قطعا للمسافات ببطولة العصبة و تحصل من مجلسكم الموقر على اضعف منحة رياضية مقارنة بباقي الجمعيات الرياضية حيث حصلت فقط على 2000 درهم مقابل 30000 درهم لبقية الجمعيات الرياضية و هم جميعا يلعبون في بطولة العصبة و لا يقطعون نفس المسافة التي تقطعها جمعية الكارة.

اعتذار الفريق غذا سيكون وصمة عار في حقكم و في حق اعيان مدينة بني مطهر و انتم لا تقومون بالحد الادنى من واجبكم نحو الفريق و هو توفير حافلة من الحافلات الاربع الذي تمتلكها الجماعة للتنقل الفريق لوجدة غذا.

للاشارة فبقية فرق المدينة ستلعب حتى يوم الاحد .

من مهام الجماعات الترابية التنشيط الرياضي و دعم النوادي و الجمعيات الرياضية.

 

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: