- للإشهار -
السبت, أبريل 10, 2021
رياضة

خاليلوزيتش: جاهزون لمواجهة موريتانيا وضمان التأهل الرسمي لكأس إفريقيا

الأحداث✍

أكد مدرب المنتخب الوطني وحيد خاليلوزيتش أن العناصر الوطنية، تسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية بموريتانيا والعودة بالنقاط الثلاث.

وأبرز مدرب المنتخب الوطني في تصريح لموقع الجامعة الملكية لكرة القدم، أن طموح العناصر الوطنية هو تحقيق التأهل بشكل رسمي لنهائيات كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون، وتصدر المجموعة.

وشدد، على أن اللاعبين الجدد أدم ماسينا ومنير الحدادي انسجموا وتأقلموا في المجموعة، مؤكدين استعدادهم لإجراء المباراة ضد منتخب موريتانيا يوم الجمعة المقبل.

وأشار الناخب الوطني، إلى قوة الخصم الموريتاني، الذي خلق مشاكل للمنتخب الوطني في مباراة الذهاب وفرض عليه التعادل بملعب مولاي عبدالله بالرباط.

وأوضح، أن مهمة المنتخب الوطني لن تكون سهلة في مباراة يوم الجمعة المقبل، وعلى الجميع الاستعداد لضمان التأهل لكأس إفريقيا للأمم بالكاميرون .

وسيخوض المنتخب الوطني يوم الجمعة المقبل المباراة التي ستجرى بملعب الشيخة ولد بيضية، بداية من الساعة السابعة مساء (التوقيت المحلي/الثامنة مساء بتوقيت المغرب)، في إطار الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021.

وحسب ما أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من المنتظر أن يتم السماح للجمهور بحضور لقاء المنتخب الوطني ونظيره الموريتاني، المندرجة ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم.

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: