- للإشهار -
الخميس, مايو 13, 2021
رياضة

جمعية حي السعادة للتنمية والتضامن تكرم لحسن الناصيري أحد قيدوم حراس نادي وداد تيفلت لكرة القدم خلال الدوري الرمضاني.

الأحداث✍هشام الشيحاني

في إطار الدوري الرمضاني المنظم من طرف جمعية قدماء نهضة تيفلت، والذي يعتبر المتنفس الوحيد بالمدينة، قامت جمعية حي السعادة للتنمية والتضامن بتكريم اللاعب لحسن الناصيري قيدوم حراس المرمى لنادي وداد تيفلت لكرة القدم .


هذا الدوري  يتضمن ثماني فرق تتكون من رجال الشرطة، إدارة السجون، رجال التعليم، وفريق عن قدماء تيفلت، وفريق عن جمعية حي السعادة، حيث تجرى جميع المباريات في جو رياضي مليئ بالمنافسة الشريفة بمشاركة خيرت الرياضيين و الوجوه التيزأعطت الكثير داخل ملعب 20 غشت بمدينة تيفلت.
وقد عرف اليوم الخامس من الدوري تكريم لحسن الناصيري أحد قيدومي حراس المرمى الذي أعطى الكثير خلال مساره الرياضي.


وتميز هذا التكريم بحضور مجموعة من الأسماء الرياضية البارزة حيث تقدم محمد البنوري لاعب سابق لوداد تيفلت بتسليم رمز تذكاري من طرف جمعية حي السعادة للتنمية والتضامن التي يترأسها الفاعل الجمعوي جواد الصاحيب مصحوباً بالمدرب السابق للنهضة مصطفى ايت تهامي،والذي بدوره تقدم بتسليم رمز تذكاري للحارس السابق لحسن الناصيري المكرم في هذا الدوري الرمضاني.
وفي الأخير تقدم لاعبي قدماء النهضة بالشكر والتقدير للجمعية التي بادرت من أجل تنظيم هذا التكريم الذي يعتبر إضافة لهذا الدوري والإهتمام بالوجوه الرياضية التي صنعت فريقا قويا وظل إلى يومنا هذا.

 

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: