- للإشهار -
الأحد, أبريل 11, 2021
رياضة

جمعية جرادة تواصل صدارة البطولة في غياب دعم اعيان المدينة الرجولة.

الأحداث✍ابراهيم إدريسي

يواصل نادي جمعية جرادة صدارة بطولة القسم الممتاز عصبة بعد انتصاره الاربعاء على احد منافسين المباشرين وفاق زغنغان ليغرد وحيدا في صدارة البطولة برصيد 23 نقطة بعد الدورة العاشرة حيث فاز خلالها بسبعة مقابلات و تعادل مرتين و انهزم في واحدة بميضار و يتوفر الفريق على احسن هجوم في البطولة حيث تمكن الفريق من تسجيل 25 هدف و هذا ليس غريب على فريق يقودها مدرب شغوف بالكرة الجميلة و اللعب الهجومي الكفئ السيد منير لمجون.

هذه النتائج الإيجابية ادخلت السرور على محبي جمعية جرادة الذين تنفسوا الصعداء بعد خيبات الأمل السابقة و ياملون ان يعود الفريق لسابق عهده و يلعب في الاقسام العليا حيث كان سابقا لعب بالقسم الثاني للبطولة الوطنية.

هذه النتائج حققها الفريق في غياب الإمكانيات المالية فقط باجتهادات شخصية من المكتب المسير للفريق و دعم محدود من بعض الغيورين على الفريق .

في مقابل ميزانيات خرافية الفرق المنافسة للفريق التي تساند ماديا من طرف المجالس المنتخبة الاعيان و السلطات المحلية.

اريد ان اعرف هل توقفت جرادة عن انجاب الرجال الغيورين عن المدينة و فريقها الاول؟

اعيان المدينة و سياسيوها ادام الله عليهم نعم الغنى و بارك لهم في ارزاقهم لابد ان يساندوا الفريق حاليا لأنه أعطى اشارات قوية و بعث رسائل واضحة على انه في كامل الاستعداد للدفاع عن حظوظ المدينة و الاقليم في تحقيق الصعود .

مساندة الفريق المادية و المعنوية واجب اخلاقي اتجاه مدينة اعطتكم و ما زالت الكثير و كانت سببا في غناكم.

التاريخ يسجل و الانتخابات قريبة مساندة الفريق الاول للمدينة ستكون حاسمة في التصويت فلا تضيع فرص التصالح مع المدينة و اهلها.

كما ندعو السلطات المحلية إلى تجنيد كل الامكانيات لدعم الفريق و التدخل الودي لدى اعيان المدينة لدعم الفريق الان قبل غذ.

و سيرحل الفريق نهاية الاسبوع الى بنطيب لمواجهة منافسه المباشر اتحاد بنطيب يحتاج الفريق الى التحفيز المادي في هذه المقابلة ” على الله شى واحد من اعيان المدينة يحفظهم بشئ بريم صحيح فهاد المقابلة” .

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: