- للإشهار -
الجمعة, أبريل 23, 2021
الأحداث TVرياضة

بالفيديو و الصورة.. الدكتور الصيدلاني “فهد” ينسى همومه في حفل تكريمه

الأحداث✍خالد المسعودي

مكناس-  دمعت عينا الدكتور الصيدلاني الخلوق بالعاصمة الاسماعلية مكناس “فهد” ، وهو يحس بدفء الجمهور المكناسي وزملائه من الصيادلة بمدينة مكناس ومعهم قدماء لاعبي المنتخب الوطني المغربي و النادي الرياضي المكناسي وعدد من الفعاليات الإقتصادية والسياسة بمكناس، الذين أحاطوا به يوم السبت 27 فبراير الجاري بأحد ملاعب القرب بمكناس، للاحتفاء به ولتكريمه، في هذا الظرف الذي يعاني فيه من متاعب صحية.

فبالفعل وكما تم الإعلان عن ذلك من قبل، نظمت جمعية فضاء الصيادلة بحضور مجموعة من الفعاليات الرياضية بمدينتي الرباط، فاس القنيطرة والدار البيضاء بتنسيق مع إحدى شركات التأمين الخاصة بمكناس و جمعية صداقة ورياضة بالدار البيضاء، حفل رياضي تكريمي وتضامني على شرف الدكتور الصيدلاني “فهد” الذي يوجد في وضعية صحية صعبة جراء إصابته بالمرض الخبيث.


الحفل انطلق بمباراة أولى جمعت جمعية فضاء الصيادلة بقدماء النادي الرياضي المكناسي، الذي ضم كل من الحاج الغويني، عسو، عزيز زدك..
فيما جمعت المباراة الاستعراضية الثانية أيضا جمعية فضاء الصيادلة بقدماء المنتخب الوطني المغربي الذي ضم في صفوفه فرس،اعسيلة، نور الدين البويحياوي، خليفة، البوساتي، اسحيتة، سعيد غاندي، خالد البيض،محمد عروبة، حميد خوراك، التازي، الكزار، عبد اللطيف العراقي..


وقد عبر المحتفى به على هامش هذا الحفل الرياضي عن سعادته بهذا الحفل التكريمي لشخصه، وقال لجريدة “الأحداث” أنه ممتن لجمعية فضاء الصيادلة ولكل من ساهم في هذا الحفل التضامني على هذه المبادرة الطيبة ولكل الذين حضروا هذه المبادرة التكريمية التي ستبقى راسخة في ذهني إلى الأبد.

 

وفي كلمة لرئيس جمعية فضاء الصيادلة الدكتور الصيدلاني “سعد بحاجي”، تقدم بوافر من الشكر وعظيم الإمتنان لكل مكونات جمعية فضاء الصيادلة ولكل الجهات التي ساهمت لا من قريب أو بعيد في مد يد العون والمساعدة لإنجاح هذا الحفل و النشاط الرياضي التضامني، مضيفا أن برنامج الجمعية مستمر ونتمنى من الجميع أن يمد لنا يد العون للنهوض بالجمعية إلى الأفضل وتقديم كل ما هو مفيد لتطويرها وإظهارها بالمظهر الذي تليق بها.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الحفل اختتم بتوزيع الجوائز التقديرية على جل المشاركين.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: