- للإشهار -
الخميس, مايو 13, 2021
رياضة

بالصور جمعية حي السعادة للتنمية والتضامن وجمعية قدماء لاعبي تيفلت يكرمان ” با بوعزة الزهراوي ” قيدوم الجماهير التفليتية.

الأحداث✍هشام الشيحاني

نظمت كل من جمعية حي السعادة للتنمية والتضامن وجمعية قدماء لاعبي تيفلت مساء يوم الثلاثاء 27 أبريل حفل تكريمي لروح الفقيد ” با بوعزة الزهراوي ” أحد قيدومي الجماهير التفليتية واحد من الوجوه التي واكبت الفريق مند تأسيسه رفقة مجموعة من الأسماء التي غادرتنا إلى دار البقاء.


وفي جو رياضي عاشته جماهير مدينة تيفلت بملعب 20 غشت بحضور ألمع النجوم الرياضية القيدومة وأعضاء اللجنة المنظمة للدوري الرمضاني تقدم كل من السيد محمد البنوري قيدوم وداد تيفلت والسيد عبد الله الصيد رئيس نادي وداد تيفلت والسيد جواد الصاحيب رئيس الجمعية بتقديم بعض الهدايا التذكارية لإبن المرحوم با بوعزة إدريس الزهراوي الذي بدوره تقدم بالشكر والتقدير والإمتنان إلى كل الرياضيين لاعبين وجمهور ومسيرين على هذا التكريم الذي سيظل ذكرى في قلوبنا ترحما على الفقيد رحمه الله سائلين الله عز وجل أن يغفر لنا ولجميع المؤمنين
وفي نهاية الحفل التكريمي لعبت مبارتين جمعت بين فرق تمثل مدينة تيفلت من جمعيات المجتمع المدني و مهنيين وبعض الفرق التي تمثل قطاعات حكومية الشرطة.التعليم. وفرق أخرى من المجتمع المدني.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: