- للإشهار -
الجمعة, مايو 14, 2021
رياضة

المدرب رضا حكم يهزم المولودية الوجدية مرة أخرى.

الأحداث✍ابراهيم إدريسي

مرة أخرى تمكن الإطار الوطني رضا حكم من الانتصار على المولودية الوجدية ، فبعدما كان فاز رفقة رجاء بني ملال على مولودية عزيز كركاش ذهابا و ايابا في موسم صعود المولودية ، ها هو يهزم المولودية امس كمدرب لحسنية أكادير.

كفاءة الإطار الوطني رضا حكم ظهرت جليا في مقابلة الامس ، حيث بدى انه شخص جيدا نقط ضعف و قوة المولودية ، و لعب عليها.

حيث علم ان لاعبي المولودية لا يلعبون جيدا تحت الضغط ، فاعتمد خطة الضغط العالي للاعبين على الخصوم فاسترجعوا الكرة بسرعة كلما اضاعوها.

كما لعب على ضعف دفاع المولودية عندما تلعب الكرة في ظهره ، فامر لاعبيه بالاحتفاظ بالكرة و لعبها يمنة و يسرة حتى يخلخل التنظيم الدفاعي للمولودية و بعدها لعب الكرة خلف المدافعين بطلبها في العمق ، وقد نجح لاعبوا الحسنية في خلق فرص سانحة لولا يقظة الحارس فخر الذي يحسن اللعب كثيرا كليبيرو اخر مدافع فقطع الكثير من الكرات.

كذلك استغل المدرب رضا حكم المساحات الكبيرة بين خطوط المولودية و عدم تدخل المدرب كازوني لتصحيح هذا الأمر مما سمح لوسط ميدان الحسنية باللعب بين دفاع و وسط ميدان المولودية باريحية كبيرة و سهل عليهم التمريرات الحاسمة .

كما لعب المدرب رضا حكم على ضعف النظام الدفاعي للمولودية في الكرات الثانية ، و سدد لاعبيه على المرمى عدة مرات من خارج منطقة العمليات .

المدرب رضا حكم فاز بالمقابلة باقل مجهود خصوصا في الشوط حيث بدى ان لاعبي الحسنية في حصة تدريبية ، مع ملاحظة مهمة ان المولودية لم تخلق اية فرصة سانحة في المقابلة حيث كان الحارس الحواصلي في راحة تامة في هذه المقابلة.

المولودية كانت شاردة في هذه المقابلة ربما غياب حركاس ،الموذن و الهاني أثر على مردودية الفريق .

المدرب كازوني المقابلة الثالثة التي يكون فيها منهزما و لا يستطيع ان يرجع في النتيجة.

المولودية برصيد 17 نقطة في الدورة 14 رصيد ضعيف يجب استدراك الأمر في المقابلات المقبلة ، للتذكير في موسم 2015/2016 المولودية انهت مرحلة الذهاب برصيد 19 نقطة و سقطت للقسم الثاني “انتباه خطر قادم”

حتى نعطي للمدرب كازوني حقه فقد فاز في خمسة لقاءات و انهزم في ثلاثة و تعادل في واحدة، حصيلة مقبولة و جيدة .

نتمنى ان تكون هذه النتائج فقط مرحلة فراغ يمر بها الفريق ، و يعود لتحقيق النتائج الإيجابية في مستقبل المقابلات.

الجمهور ملزم بمواصلة دعم الفريق في هذه المرحلة التي تقتضي تكاتف الجهود لاجتياز هذه الأزمة.

القائد خفيفي أدى احسن مقابلة له هذا الموسم يستحق التنويه على مجهودك الكبير بالامس.

المكتب المديري للمولودية ملزم بالتعامل بجدية مع مشكل طرد اللاعبين المتواصل في أغلب المقابلات ، المولودية في ذيل الترتيب في مؤشر اللعب النظيف.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: