- للإشهار -
الأحد, أبريل 11, 2021
رياضة

المتصدر الاتحاد الاسلامي الوجدي في مقابلة فخ امام النادي البلدي لورزازات نهاية الاسبوع…

الأحداث✍ابراهيم ادريسي

يستقبل متصدر بطولة القسم الوطني الاتحاد الاسلامي الوجدي ضيفه نادي بلدية ورزازات احدى فرق مؤخرة الترتيب ، يوم السبت المقبل بالملعب البلدي بوجدة ابتداءا من الساعة الثالثة زوالا، برسم الدورة السادسة عشر من البطولة الأولى من لقاءات الاياب.

و يعاني التادي اابلدي لورزازات الذي تنافس حتى اخر رمق من اجل الصعود للقسم الثاني الموسم الماضي، من مشاكل إدارية و مالية كبيرة كادت تؤدي به الى الاعتدار عن مواصلة البطولة ، و قد عاش الفريق هذا الاسبوع على ايقاع اضراب للاعبين الذين لم يتدربوا منذ انتهاء مرحلة الذهاب.

و قد حذر اليوم المكتب المسير للفريق اللاعبين من الاضراب و قال في بلاغ مرفق أسفاه بان مفوض قضائي سيحضر لملعب تداريب الفريق لتدوين محضر في الموضوع .

كل هذه المشاكل التي يعانيها خصم الاتحاد الاسلامي الوجدي يوم السبت المقبل تزيد في صعوبة المقابلة على ابناء المدرب محمد المجدوب ، التي نعتبرها مقابلة فخ للاعبين المتصدر .

فكل الخوف الخوف من ربح المقابلة قبل لعبها يا لاعبي الايزمو ، فقد عانيتم الكثير في المقابلات السهلة على الورق، كمقابلة الذهاب بورزازات و مقابلة متذيل الترتيب شباب الريف الحسيمة بوجدة، بسبب استصغاركم للخصم و ربحكم المقابلة قبل لعبها.

المدرب المجدوب حسب مصادرنا اشتغل كثيرا هذا الاسبوع على الجانب النفسي مع اللاعبين من اجل عدم الوقوع في الغرور كالمقابلة السابقة و التركيز الكامل خلال المقابلة لحسمها دون مشاكل.

كما علمت الأحداث من مصادرها الخاصة ان السيد عبدالله قازوز رئيس الفريق سيكون حاضرا في المقابلة لمؤازرة اللاعبين و المدربين و ينتظر هدية جميلة منهم بالمناسبة و هي الثلاث نقاط.

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: