- للإشهار -
السبت, يونيو 12, 2021
رياضة

القرارات الخاطئة للحكم “يونس بلهموم” تجعل نادي وداد تيفلت يلتمس من جامعة كرة القدم بتعيين حكم محايد نزيه ضد وفاق بوزنيقة.

الأحداث✍هشام الشيحاني

بعد الجدل الكبير الذي خلفته القرارات الخاطئة لحكم يونس بلهموم للعصبة الجهوية للرباط سلا القنيطرة ومن بينها المقابلة التي جمعت وداد تيفلت ووفاق بوزنيقة في مباراة السد دهاب بملعب بوقنادل، قرارات كانت قاسية على الفريق التيفلتي، الذي اعطى ضربة تماس واضحة لصالح الخصم والذي خلف هذف لصالح وفاق بوزنيقة وحرمان وداد تيفلت من ثلات نقط محققة..

ولا يختلف اثنان على أن الحكم يونس بلهموم، أخطأ في حق وداد تيفلت بقرارات غير صائبة عن قصد أو عن غير قصد، لكن ما يجعل النادي يتساءل أكثر. هو لقطة الفيديو المسجل والموجود في العالم الازرق بوضوح .والتي كان يشاهدها عند كل لقطة مثيرة للجدل والتصريح المسجل بالصوت لمدرب وفاق بوزنيقة الذي يؤكد فيه بقوله(لي عندو لفلوس هو لي غيدوز ) هذا الأمر الذي يجعلنا نحمل جزء من المسؤولية، للجهة المسؤولة عن تعيين الحكام التي كل ما اقتربت مبارة شباب بوزنيقة الا وكان التعيين لصالح الحكم يونس بلهموم وهذا ان دل فانه يدل على شيء في نفس يعقوب مما يطرح الشك ان هناك يد خفية وراء تعين الحكم يونس بلهموم الذي يشكل 75 في المائة من المقابلة والذي يعطي الحض الاكبر لصعود وفاق بوزنيقة الى القسم الموالي هواة.
يذكر أن قرارات الحكم يونس بلهموم، حرمت وداد تيفلت من فوز ثمين في مقابلة السد ذهاب وكذلك لا ننسى المقالة التي جمعت كواكب قنيطرة ضد وفاق بوزنيقة والتي عرفت مهزلة تحكيمية؛حيث اصدر الحكم يونس بلهموم قرارات خاطئة اتجاه الفريق الزائر بثلات ضربة جزاء في 90 دقيقة.كما صرح بافصح العبارة السيد رئيس الجامعة “لقجع”الحكم خصو اكون مستقل وزمان لعندو لفلوس ادوز مشى.

وها نحن الان نشاهد المسؤولون يعيدون الكَرَّة بنفس التعيين، ما خلف استياءً كبيرا داخل الأوساط الكروية بجميع العصب، كما أن المكتب المسير لفريق وداد تيفلت يلتمس من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتعيين حكم نزيه ومحايد خلال المقابلة التي ستجمع وداد تيفلت وفريق وفاق بوزنيقة يوم الاحد 13 يونيو 2021.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: