- للإشهار -
الخميس, أبريل 15, 2021
رياضة

السيد والي جهة الشرق ،السيد رئيس الجهة، الاتحاد الاسلامي الوجدي و فتح الناضور في صدارة البطولة في غياب الإمكانيات.

الأحداث✍ابراهيم ادريسي

تمكن فريق فتح الناضور من الانتصار على احد منافسه المباشر على بطاقة الصعود العريق النادي المكناسي بهدفين لواحد في مقابلة قوية اليوم بالملعب البلدي بالناظور.

ليرتقي أبناء المدرب محمد فتحي للرتبة الثانية برصيد 29 نقطة وراء المتصدر الاتحاد الاسلامي الوجدي برصيد 32 نقطة الفائز امس في مقابلة صعبة أمام النادي البلدي لورزازات بهدفين لواحد.

ممثلا جهة الشرق يتنافسون على بطاقة الصعود للقسم الثاني للبطولة الاحترافية و بتموقعان في صدارتها، بامكانيات مادية محدودة جدا .

حيث نلاحظ ان رئيسي الفريقين المناضلين السيد عبدالله قازوز و السيد محمد الرمضاني يصرفان على الفريقين من جيبهما دون دعم يذكر من السلطات المحلية و الجماعات الترابية،

فالى متى سيظل هذا الوضع الشاذ ؟ فاليد الواحدة لا تصفق.

الفريقين يعانيان من ضائقة مالية كبيرة و اللاعبون و المدربون لم تؤدى مستحقاتهم الشهرية منذ شهرين يكتفون فقط بمستحقات ربح المقابلات،.

الأطر التقنية و اللاعبون يضحون من اجل الفرق و كذلك من اجل حلم تحقيق الصعود لفرقهم و لمدنهم ، يستشعرون ان يد الرؤساء قصيرة و عينهم بصيرة ، الذين يناضلون و يضحون بارزاق ابنائهم من اجل فرفهم و مدنهم،

قالى متى سيدوم هذا الوضع؟

الاتحاد الاسلامي الوجدي و فتح الناضور ينافسون فرق بامكانيات مالية كبيرة قد تصعب عليهم منافستهم في وقت ستحدد التحفيزات المالية الكبيرة نتائج الفرق.

رسالتي ساوجهها اول للسيد معاذ الجامعي والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكاد بصفته رياضي من الدرجة الأولى و محب لجميع نوادي الجهة خاصة التي تبرز و تقدم اشارات قوية نتيجة و تنظيما فتستحق التشجيع ، فنحن نعرف قدرتك الكبيرة على تعبئة رؤساء المجالس المنتخبة ، الاعيان لدعم هذه النوادي و نحن على يقين انك لن تدخر جهدا لدعمهم لتحقيق هدف الصعود سواء للاتحاد الاسلامي الوجدي الذي يبحث عن استرجاع مكانه الطبيعي بالقسم الثاني و يتصدر بجدارة البطولة ، او فتح الناضور الذي يقود ثورة مشروعة لانصار الكرة في الاقليم الاقتصادي الاول بالجهة و الذي يطالبون بان يكون لهم ممثلا باقسام النخبة مما كان دات زمان حين لعب الهلال بالقسم الاول.

رئيس جهة الشرق السيد عبدالنبى بعيوي انت كذلك معني بالأمر و من مهامك كذلك دعم النوادي الرياضية التي تحقق النتائج و تحلم بالتطور و تمثيل الجهة بمستويات أعلى بجدارة و استحقاق،

السي عبدالنبئ لن اقبل منك تخوفك من أطراف سياسية أخرى قد تتهمك بممارس السياسة في عام انتخابات ، انت رئيس مجلس الجهة بالصفة و جميع الاندية بالجهة مسؤولة منك قانونا و اخلاقا فدعم و لا تكثرت، و من اراد دعم الاندية من السياسيين فمرحبا به الان قبل غذ….

انتهي من كتابة المقال و انا مطمئن ان الامور ستسير من حسن لاحسن و انا ادق باب ” الخيام الكبار”…

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: