- للإشهار -
الخميس, أبريل 15, 2021
رياضة

السيد عبد الله قازوز رئيس الاتحاد الاسلامي الوجدي يقدم الشكر الجزيل للسيد سيدي احمد الخليكي رئيس مولودية الداخلة على حسن الاستقبال و الضيافة…

الأحداث✍ابراهيم ادريسي

في اتصال مع الأحداث تقدم السيد عبدالله قازوز رئيس الاتحاد الاسلامي الوجدي لكرة القدم بالشكر الجزيل للسيد سيدي احمد الخليكي رئيس نادي مولودية الداخلة لكرة القدم على حسن الاستقبال و التكلف بايواء و تغذية و تنقل وفد فريق الاتحاد الاسلامي الوجدي الحاضر بمدينة الداخلة منذ الامس.

و يعرب السيد قازوز عن تأثره العميق الممزوج بامتتنانه الكبير للسيد سيدي احمد الخليكي على هذا العمل النبيل اتجاه فريقه و هذا ليس غريب اكيد على إخواننا بمدينة الداخلة المعروفين بالجود و الكرم و الذين تربطهم علاقات اخوية متينة مع اخوانهم بمدينة وجدة.

 

ورحب السيد عبدالله قازوز بوفد مولودية الداخلة بمدينة وجدة و وعد بحسن استقباله بالوجه الذي يليق بهم معززين مكرمين برسم مقابلة الاياب بمدينتهم الثانية.

و كان فريق الاتحاد الاسلامي الوجدي قد حل منذ الامس بمدينة الداخلة عبر الطائرة ليواجه اليوم نادي المولودية المحلي برسم الدورة الرابعة عشر من بطولة القسم الوطني و التي انتهت بانتصار الفريق الوجدي بهدفين لهدف.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: