- للإشهار -
الجمعة, أبريل 16, 2021
رياضة

الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو تعقد جمعها العام العادي غدا بمدينة العيون

الأحداث✍

تتجه أنظار متابعي و عشاق رياضة التايكوندو بالمغرب غدا الأحد صوب مدينة العيون بالجنوب المغربي لمتابعة أطوار الجمع العام العادي للجامعة الملكية المغربية للعبة موسم 2019/2020، و التي كانت قد أصدرت بلاغا بالموضوع بتاريخ 4 مارس على موقعها الرسمي.
و قد توافد رؤساء الأندية و المنخرطون بالجامعة على مدينة العيون منذ اليوم السبت في رحلة طويلة من أجل المشاركة في هذا الحدث الرياضي الذي طال انتظاره.


في اتصال هاتفي بالسيد ابراهيم اوجمهور، رئيس جمعية وفاق سوس للتيكواندو، أعرب لنا عن سعادته بالمشاركة في هذا الجمع العام، كما أكد لنا مساندته اللا مشروطة للمرشح الوحيد ادريس الهيلالي، بعد عدم تمكن منافسه طارق فكري من جمع لائحته في الأجل القانوني، كما عبر عن ثقته في قدرة الرئيس الحالي و المرشح الأوحد على المضي قدما بهذه الرياضة و تحقيق انجازات مهمة كما عهد عليه في ولاياته السابقة.
كما أجرينا اتصالا هاتفيا برئيس جمعية الأحباب للتايكوندو بأيت ملول السيد الحسين بنياحي، و الذي أكد بدوره على تجديد ثقته في شخص الرئيس الهيلالي، و وصف الأجواء العامة بمدينة العيون بالرائعة في ظل تواجد عدد كبير من رؤساء الجمعيات المتوافدين على المدينة لدعم رئيس أعطى الكثير لرياضة التايكوندو المغربي حسب قوله.

 

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: