- للإشهار -
الجمعة, أبريل 16, 2021
رياضة

أول مواجهة للمدرب بنشيخة ضد المولودية الوجدية فريقه السابق…

الأحداث✍ابراهيم ادريسي

يستقبل نادي المولودية الوجدية برسم الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية الأولى انوي نادي الدفاع الحسني الجديدي ،غذا في حدود الساعة الثالثة زوالا.

و سيعود المدرب عبدالحق بنشيخة الى مدينة وجدة لأول مرة بعد مغادره للمولودية نهاية الموسم الماضي حيث كان يشرف على العارضة التقنية السندباد الشرق.

يأتي هذا اللقاء في ظرف خاص بالنسبة للفريقين معا المولودية و الدفاع الحسني الجديدي الذان عرفا انطلاقة سيئة في البطولة هذا الموسم قبل أن تتحسن النتائج خلال الثلاث مقابلات الأخيرة.

و يحتل الدفاع الحسني الجديدي المرتبة 12 بتسعة نقاط بينما تحتل المولودية المرتبة15 و ما قبل الأخيرة بسبعة نقاط
جنى ستة منها خلال ثلاثة مقابلات تحت قيادة المدرب الفرنسي برنارد كازوني و هو معدل نقاط محترم بالنسبة للمدرب.

الانتصار في مقابلة الغذ سيرفع نقاط المولودية إلى عشرة نقاط سيتسلق من خلالها سلم الترتيب يلتحق بالرتبة 11 و هو ترتيب مهم ينهي مرحلة الشك التي عرفها الفريق بداية الموسم.

للاشارة فقط فاغلب اللقاءات التي اجراها فريق الدفاع الحسني الجديدي بمدينة وجدة عرفت حضور السيد معاد الجامعي والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكاد الحالي عامل عمالة الجديدة سابقا و الذي تجمعه علاقات اخوية متينة مع مسؤولي ممثل دكالة خاصة رئيس الفريق و العضو الجامعي السيد المفترض و كانت فترة السيد الجامعي بالجديدة ايجابية حيث حقق الفريق لقبه الوحيد في تاريخه و هو الفوز بكاس العرش في عهده و المصادفة تحت اشراف المدرب عبد الحق بنشيخة..

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: