- للإشهار -
الأربعاء, أبريل 14, 2021
حوادث

درك عين الجمعة يوقف سيارة محملة بمخدر”الكيف”

مكناس/خالد المسعودي

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة ترابيا لنفوذ جماعة عين الجمعة بحضور قائد المركز و بتنسيق مع قائد سرية الدرك الملكي بمكناس، في وقت متأخر من ليلة أمس السبت من حجز كمية مهمة من مخدر “الكيف”، تقدر بحوالي 150 كيلوغرام، محملة على متن سيارة من نوع “رونو كونغو”.
وحسب المعطيات التي حصلت عليها جريدة “الأحداث ” فإن العلمية تمت ليلا على مستوى الطريق الإقليمية رقم 7006 وبالضبط بدوار عين أغرباوي.
وقد أفادت ذات المصادر أنه في إطار دوريتها العادية كل ليل أثارت انتباه العناصر الدركية سيارة قادمة من منطقة واد الرمان فأرادوا أن يتحققوا من أمرها وسبب مرورها في ذللك الوقت لتزامنه مع فرض حظر التجوال الليلي بسبب حالة الطوارئ الصحية إلا أن السيارة انطلقت مسرعة وتم اللحاق بها من طرف العناصر الدركية التي تمكنت من محاصرتها لكن السائق لاذ بالفرار وسط الحقول وأصبح الإمساك به في الظلام مع صعوبة المسالك أمرا مستحيلا .
وأثناء تفتيش السيارة تمكنت العناصر الدركية من حجز الكمية المذكورة، وعملت على اقتياد السيارة والمحجوزات في أفق تسليمها إلى المصالح المعنية، فيما لا زال البحث جاريا عن صاحبها.
وقد أعربت الساكنة عن ارتياحها لدوريات الدرك الملكي المتكررة وإلقائها القبض على العديد من التجار المعروفين في المنطقة والذين يغزون الساكنة المحلية بأنواع المخدرات.

اترك تعليقا

error: