- للإشهار -
الخميس, أبريل 15, 2021
حوادث

هذه هي التهم التي وجهتها النيابة العامة لمعنف أستاذ متعاقد

الأحداث✍

علمت “الأحداث” أنه قد تم تقديم الشخص الذي رصدته كاميرات وهو يعتدي على أساتذة متعاقدين، أمام أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالرباط، صباح يومه أمس السبت 20 مارس الجاري.

وحسب ذات المصدر فقد قررت النيابة العامة توجيه تهم “الضرب والجرح وانتحال صفة والتدخل في أعمال أمرت بها السلطات العامة”، وذلك بعدما تبرأت وزارة الداخلية من انتسابه لها وأنه ليس بعون سلطة.

المصدر نفسه أكد أن المعني بالأمر مازال تحت تدابير الحراسة النظرية وأنه سعرض مرة ثانية على أنظار وكيل الملك يوم الاثنين 22 مارس الجاري، لتقرير ما إن كان سيتابع في حالة سراح أم في حالة اعتقال.

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، وبناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني،قد تمكنت يوم الخميس 18 مارس الجاري، من توقيف الشخص المشتبه فيه الذي ظهر في مقاطع فيديو وهو يعنف مشاركين في شكل احتجاجي بمدينة الرباط يوم الأربعاء المنصرم.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الشرطة القضائية المكلفة بالبحث في هذه القضية كانت قد باشرت كافة الأبحاث التمهيدية الضرورية على ضوء المعطيات والتسجيلات التي تناقلتها شبكات التواصل الاجتماعي، والتي مكنت من تشخيص هوية المشتبه به في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وتوقيفه.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: