- للإشهار -
الأربعاء, أبريل 14, 2021
حوادث

اسفي .. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية والتزوير واستعماله.

الأحداث✍

تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة أسفي، أمس الثلاثاء 16 مارس الجاري، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 30 و 33 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية والتزوير واستعماله.

وكان المشتبه فيهم قد أقدموا على تزوير وصفات طبية لشراء أدوية طبية مخدرة وترويجها، قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوياتهم توقيفهم، حيث تم ضبط اثنين منهم متلبسين بحيازة وترويج 250 قرصا طبيا مخدرا.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل أحد المشتبه فيهم عن حجز وحدتين مركزيتين لحواسيب وآلة للنسخ والطبع وجهاز لصناعة الأختام، علاوة على 541 وصفة طبية وثلاثة أختام في اسم أحد الأطباء، بالإضافة لمبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المتورطين المحتملين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: